أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والاتفاق المقبلة في الجولة 17 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والاتفاق المقبلة في الجولة 17 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يفتح فريق نادي النصر ملف المواجهة المقبله ضد نظيره الاتفاق، ونعرض لكم في التقرير التالي موعد مباراة النصر والاتفاق في الجولة 17 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، على ملعب ستاد الأول بارك، ضمن مواجهات الموسم الحالي من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 – 2024.


يدخل النصر مباراة الاتفاق المقبلة في دوري روشن بعدما فاز على نظيرة التعاون بربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، واليوم في موعد ناري من أجل مواصلة اللحاق بالهلال المتصدر وتوسيع الفارق مع النادي الاهلي الثالث في الترتيب.


في حين يدخل نادي الاتفاق مباراة النصر المقبلة ولا يوجد امامه إلا الانتصار لاستعادة حاسة الانتصارات بعدما تعثر في 6 مواجهات على التوالي بمسابقة دوري روشن والكأس الملك.


قبل مباراة النصر والاتفاق المقبلة يحتل العالمي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 37 نقطة، بينما يحتل فارس الدهناء المركز الثامن برصيد 24 نقطة.


موعد مباراة النصر المقبلة ضد الاتفاق في الجولة 17 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يتسلح النصر في تلك المواجهة بعودة الثعبان البرازيلي اندرسون تاليسكا بالإضافة إلى أليكس تيليس لاكتمال قائمة أجانب العالمي، بينما يستعيد فارس الدهناء لاعبه موسي ديمبلي والذي سيشارك أساسيًا من بداية اللقاء على حساب روبن كوايسون.


موعد مباراة النصر والاتفاق المقبلة في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة النصر المقبلة ضد الاتفاق يوم الجمعة المقبل الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في دوري روشن

وتم تحديد قنوات شركة الرياضة السعودية لتكون الناقل الحصري لمباراة النصر والاتفاق المقبلة في الدوري السعودي عبر SSC HD 1 بتعليق 3 من أبرز المعلقين في القناة من خلال القناة المفتوحة بتقنيةSD  وبتقنية HD عبر المشفرة.


تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الاتفاق

استقر خورخي خيسوس على طريقة لعب 4-2-3-1 والتي يلعب بها المباريات مؤخرًا، وتضم كل من:-

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: سلطان الغنام – إيمريك لابورت – علي لاجامي – أليكس تيليس.

في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا.

في خط الوسط الهجومي: اندرسون تاليسكا – أوتافيو – ساجيو ماني.

في الهجوم: كريستيانو رونالدو.


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات