أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والاتحاد المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة النصر والاتحاد المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

في لقاء قمة وواحدة من مؤجلات الجولة 17 من مباريات دوري روشن، يحرص الدوري السعودي لايف على توفير موعد مباراة النصر والاتحاد المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق، في لقاء يجمع الطرفين على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة 17 من بالموسم الحالي 2023 – 2024.


يدخل النصر مباراة الاتحاد المقبلة ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 40 نقطة، ويرغب في مواصلة تحقيق الانتصارات حتى لا يخسر المركز الثاني.


من أبرز عناصر نادي النصر في مواجهة الاتحاد المقبلة ك من كريستيانو رونالدو وساديو ماني واندرسون تاليسكا ثلاثي الهجوم في الفريق، بالإضافة إلى بروزوفيتش ونواف العقيدي حيث يعتمد لويس كاسترو بشكل أساسي على اللاعبين.


في مقابل اعتماد كبير من مدرب الاتحاد خلال مباراة النصر المقبلة على جهود كل من كريم بنزيما وفابينيو وكانتي وأحمد حجازي ورومارينيو.

موعد مباراة النصر والاتحاد المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة النصر والاتحاد المقبلة في الدوري السعودي

حددت لجنة المسابقات في دوري روشن موعد مباراة النصر والاتحاد المقبلة في كلاسيكو الدوري السعودي واللقاء الأقوى وواحدة من مؤجلات الجولة 17 من دورينا، والذي يقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري.


أما عن توقيت مباراة النصر والاتحاد المقبلة في دوري روشن فإنها تنطلق في الأوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

النصر والاتحاد الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق.

النصر ضد الاتحاد الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخروطوم.

مباراة النصر المقبلة الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

النصر ضد الاتحاد الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد المؤجلة

سيتم نقل مباراة النصر والاتحاد المؤجلة من مباريات الجولة 17 من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، وذلك من خلال قناة SSC HD حصريًا في الشرق الاوسط، وتم تحديد 3 من المعلقين لوصف أحداث الكلاسيكو.


معلق مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

وتم اختيار فارس عوض ليكون معلق مباراة النصر والاتحاد المقبلة والمؤجلة من مواجهات الجولة 17 بدوري روشن، وذلك عبر القناة الصوتية الثانية على أن يكون محمد حسين من خلال القناة الصوتية الثانية، فضلًا عن المعلق عبر القناة المفتوحة بتقنية SD.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات