أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والشباب المقبلة في كأس الملك والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والشباب المقبلة في كأس الملك والقنوات الناقلة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف تقرير كامل حول موعد مباراة النصر والشباب المقبلة في كأس الملك والقنوات الناقلة لها وما هي أبرز مسرات الطرفين، قبل الصراع المرتقب بينهم على ملعب ستاد نادي الشباب، ضمن مواجهات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


موقف النصر والشباب قبل ديربي الرياض

عبر نادي النصر على حساب نادي أحد من دور الـ 32 بكأس خادم الحرمين بعدما فاز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وفي دور الـ 16 فاز على فريق الاتفاق بهدف نظيف.


يدخل نادي النصر مباراة الشباب المقبلة ويعتمد على جهود الأجانب الثمانية في قمة مواجهات ربع النهائي، وبدون غيابات سيكون رونالدو وتاليسكا وماني على رأس قائمة العالمي ضد شيخ الأندية السعودية.


على الجانب الأخر يدخل نادي الشباب مباراة النصر المقبلة في كأس الملك بعدما عبر على حساب الباطن بهدفين مقابل هدف وحيد في دور الـ 32، والفوز على فريق الفتح في لقاء دور الـ 16 بهدفين مقابل هدف.


ويخسر نادي الشباب خدمات كل من جوستافو كويلار وإيفر بانيجا عن وسط ميدان الفريق بسبب حصولهم على بطاقة حمراء في مواجهة الاتفاق الماضية، ليكون في موقف صعب خلال مباراة النصر المقبلة.


موعد مباراة النصر والشباب المقبلة في كأس الملك

من المقرر ان تقام مباراة النصر ضد الشباب المقبلة في كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الاثنين المقبل 11-12-2023، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبغداد ودمشق والقدس.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة النصر المقبلة ضد الشباب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب بكأس الملك

ومن المقرر ان تنقل مباراة النصر المقبلة ضد الشباب في ربع نهائي كأس الملك من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1، حيث من المقرر أن ترشح القناة 3 من المعلقين للوصف على أحداثها.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات