أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر واستقلال دوشنبة القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر واستقلال دوشنبة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

مباراة النصر القادمة، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر واستقلال دوشنبة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها والتشكيل الأقرب، في مواجهة تجمع الطرفين على ملعب ستاد مركز دوشنبة في طاجيكستان، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيره من مواجهات دوري الأبطال لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


يعتلي نادي النصر المركز الاول في جدول الترتيب وفي محفظته 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مواجهات وتعادل في لقاء بدون هزيمة حتى الآن، وضمن الفريق التأهل للدور المقبل من المسابقة بعدما سجل 12 هدف ليكون الأقوى هجوميًا.


على الجانب الأخر يأتي فريق استقلال دوشنبة في المركز الرابع بترتيب المجموعة الخامسة، ويدخل مباراة النصر القادمة آملًا في تحقيق الفوز الوحيد لحفظ ماء الوجه بعدما خسر في 3 مباريات وتعادل في مواجهتين، ويمتلك نقطتين فقط.


أجانب النصر في مباراة استقلال دوشنبة

يعتمد المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر خلال المواجهة الختامية بدور المجموعات على إتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين المحليين في المراكز المؤثرة من خلال دخول سامي النجعي وعبدالرحمن غريب وأيمن يحيي ومحمد آل فتيل.


ويغيب عن النصر في مواجهة الاستقلال الطاجيكي كل من علي لاجامي بسبب الطرد في مواجهة برسبوليس، كما يغيب النجم الكرواتي الدولي مارسيلو بروزوفيتش لتراكم البطاقات الصفراء، مع الاعتماد على كل من ساديو ماني وسيكو فوفانا وأليكس تيليس واوتافيو، ويفاضل بين رونالدو وتاليسكا ولابورت لاختيار أحدهم وإراحة الباقي.


موعد مباراة النصر واستقلال دوشنبة في دوري أبطال آسيا

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق موعد مباراة النصر واستقلال دوشنبة في الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال آسيا، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجاري 2023.


وتم تحديد توقيت مباراة النصر واستقلال دوشنبة القادمة في دوري أبطال آسيا لتنطلق في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة النصر واستقلال دوشنبة في دوري أبطال آسيا

حصلت 5 قنوات على حقوق نقل مباراة النصر ضد استقلال دوشنبة الطاجيكي في دوري ابطال آسيا، والتي ستكون من خلال:-

  • شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 السعودية.
  • قناة بي إن سبورتس Bein Sports HD القطرية.
  • قناة الكأس Al Kass القطرية.
  • قناة أبوظبي الرياضية AD Dhabi Sports الإماراتية.
  • قناة دبي الرياضية Dubai HD Sports الإماراتية.


وينتظر الجمهور تحديد القنوات الخمسة الماضية الإعلان عن قائمة أسماء معلقيها لتلك المواجهة الختامية لدور المجموعات بدوري الأبطال الآسيوي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات