أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والرياض المقبلة في الجولة الـ 16 من الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والرياض المقبلة في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والرياض، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والرياض المقبلة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، في المواجهة التي ستقام ضمن حسابات الجولة الـ 16 من دوري روشن للمحترفين، على أرضية ملعب استاد الأول بارك.


يبحث فريق النصر عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة كاملة أمام ضمك، لرغبته في تعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في الديربي أمام الهلال بثلاثية نظيفة، وعلى أثرها ابتعد العالمي عن الصدارة، ليخوض لقاءاته القادمة رافعاً شعار لابديل عن الفوز لمواصلة اللحاق بالهلال وعدم الابتعاد عن القمة.


وجدير بالذكر أن فريق النصر حسم بشكل رسمي تأهله لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا متصدراً مجموعته برصيد 14 نقطة، بعد تعادله الذي اليوم أمام استقلال دوشنبة الإيراني بهدف مقابل لاشئ، وسجل هدف العالمي الوحيد باللقاء اللاعب عبد الرحمن غريب.


تشكيل النصر المتوقع أمام الرياض

في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع : سلطان الغنام - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - أليكس تيليس

في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو - سيكو فوفانا

في خط الهجوم : أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو ساديو ماني.


موعد مباراة النصر والرياض، يخوض فريق الرياض مباراته أمام النصر وهو في المركز الـ 13 من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 16 نقطة، جمعهما بعد تعادله الأخير أمام الحزم بدون أهداف، ليبحث عن الفوز في المواجهة القادمة لتحسين وضعه بالمسابقة والابتعاد عن الهبوط.


موعد مباراة النصر والرياض المقبلة

ولمن يبحث عن موعد مباراة النصر والرياض القادمة في الجولة الـ 16 من الدوري السعودي، ستقام المواجهة المرتقبة يوم الجمعة الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري على ملعب الأول بارك، وستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.


كما ستنطلق في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وأخيراً ستقام في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والرياض بالدوري

ستنقل مباراة النصر والرياض القادمة في الدوري السعودي عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة خلال السنوات الماضية، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة المواجهة المرتقبة وجميع لقاءات المسابقة بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات