أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والطائي القادمة في الجولة الـ 16 من الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والطائي القادمة في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والطائي، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الاثنين موعد مباراة الهلال والطائي القادمة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن حسابات الجولة الـ 16 من دوري روشن، وستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد.


أنهى فريق الهلال مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بالفوز على حساب منافسه ناساجي الإيراني اليوم، والذي من خلالها عزز الزعيم صدارته في جدول ترتيب المجموعته حيث يحتل المركز الأول برصيد 16 نقطة، ليتجه للأدوار الإقصائية والتي ستكون في غاية الصعوبة.


تنتظر الهلال مواجهة هامة في الدوري أمام الطائي بالجولة الـ 16 من دوري روشن للمحترفين، والتي من خلالها يأمل الزعيم لمواصلة سلسلة انتصاراته وتعزيز صدارته، حيث يحتل الزعيم حالياً المركز الأول بجدو ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، جمعهما بعد فوزه المثير في الديربي على النصر بثلاثية نظيفة.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الطائي في الدوري

في حراسة المرمى : ياسين بونو

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد - كوليبالي - محمد جحفلي - محمد البريك

في خط الوسط : روبن نيفيز - سافيتش - محمد كنو

في خط الهجوم : مالكوم - ميتروفيتش - سالم الدوسري.


موعد مباراة الهلال والطائي، استعاد فريق الطائي قوته مرة أخرى بدوري المحترفين بعد الفوز الثاني على التوالي الذي حققه بعد الانتصار على حساب الفتح بالجولة الماضية بهدف نظيف، وعلى أثرها يحتل الفريق حالياً المركز الـ 11 من جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة.


موعد مباراة الهلال والطائي القادمة

يبحث الكثير من عشاق الزعيم في الوقت الحالي عن موعد مباراة الهلال والطائي القادمة، والتي ستجمع الفريقين في الجولة الـ 16 من دوري روشن والتي سنوفرها لكم، حيث ستقام المواجهة يوم الجمعة القادم الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد.


ستنطلق مباراة الهلال والطائي القادمة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي القادمة سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع، كما يمكنكم متابعة المواجهة المرتقبة أيضاً عبر قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل المسابقة المحلية بالسنوات الأخيرة.

تعليقات