أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال وسباهان القادمة في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا


موعد مباراة الهلال وسباهان القادمة في دوري أبطال آسيا، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف توقيت مباراة الهلال وسباهان الإيراني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق الزعيم في الوقت الحالي بعد سحب قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية.


ضمن فريق الهلال التواجد مع الأندية الكبار في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية، بعد تصدره جدول ترتيب مجموعته في البطولة القارية برصيد 16 نقطة، جمعهما خلال تحقيقه الفوز في خمسة لقاءات وتعادله في مواجهة بالاضافة لعدم تعرضه لأي هزيمة.


يسعى فريق الهلال للفوز بهذه النسخة من دوري أبطال آسيا تحت قيادة المدير الفني خورخي خيسوس، بعد خسارتها الموسم الماضي على يد نادي اواراو الياباني، ويعد الزعيم من أبرز المرشحين للفوز بالبطولة بعد مستوياته الأكثر من رائعة وأداء الجيد هذا الموسم بمختلف البطولات.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة سباهان

في حراسة المرمى : ياسين بونو

في خط الدفاع : سعو عبد الحميد - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - محمد البريك

في خط الوسط : سافيتش - روبن نيفيز - محمد كنو

في خط الهجوم : سالم الدوسري - ميتروفيتش - مالكوم.


موعد مباراة الهلال وسباهان، وتنتظر الهلال مواجهة سعودية في غاية القوة والإثارة تجمعه بنظيره الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك في حال انتصار الزعيم على سباهان وفوز العميد على نادي نافباخور، لنكون على موعد مع نهائي مبكر سيحدث بنسبة كبيرة لتفوق الفريقين أسياوياً.


موعد مباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال وسباهان، تم تحديد موعد مباراة الهلال وسباهان في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا بشكل رسمي، حيث من المقرر أن يقام لقاء الذهاب بينهما في إيران يوم 12 من شهر فبراير القادم، بينما ستكون مواجهة الأياب في الرياض يوم 19 من نفس الشهر.


حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد توقيت مباراة الهلال وسباهان بشكل رسمي والتي من الممكن أن يتم الكشف عنها خلال الأيام القادمة، والتي فور إعلانها سنقوم بتوفيرها لكم. 


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان

سيقوم موقعنا الدوري السعودي لايف بتوفير مشاهدة مباراة الهلال وسباهان الإيراني وجميع مواجهات الأندية السعودي في دوري أبطال آسيا بجودة عالية وبدون تقطيع، بالاضافة يمكنكم مشاهدتها أيضاً عبر قناة SSC الرياضية لامتلاكها حقوق نقل مباريات البطولة القارية.


وستذاع مباراة الهلال وسباهان في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا أيضاً على قناة أبو ظبي الإماراتية، وأخيراً ستنقل بشكل رسمي على قناة BeIN Sports والكأس القطرية.

تعليقات