أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والاتحاد المؤجلة من الجولة 17 في الدوري السعودي


موعد مباراة النصر والاتحاد المؤجلة في الجولة 17 من الدوري السعودي يرصدها لكم موقع الدوري السعودي لايف والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بقمة منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.


وكانت مباراة النصر والاتحاد قد تم تأجيلها بقرار من لجنة المسابقات باتحاد الكرة السعودي، نظرًا لمشاركة فريق النمور في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في مدينة جدة.


ومن المتوقع أن تحظى مباراة النصر ضد الاتحاد بمتابعة جماهيرية كبيرة ليس فقط على مستوى المملكة العربية السعودية، ولكن أيضًا على مستوى الوطن العربي نظرًا للتاريخ الكبير الذي يمتلكه الفريقين والصراع التاريخي الطويل بينهم.


ويبحث الجمهور عن موعد توقيت مباراة النصر والاتحاد المؤجلة في دوري روشن السعودي للمحترفين, حيث أن المواجهة مؤجلة من يوم 14 ديسمبر الجاري بسبب مشاركة الاتحاد في مونديال الأندية.


فريق الاتحاد سيخوض مباراة النصر تحت قيادة المدرب مارسيلو غالاردو بشعار لا بديل عن الفوز من أجل التقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري، حيث يتواجد فريق النمور في المركز الخامس برصيد 28 نقطة.


على الجانب الأخر سيدخل فريق النصر المباراة بقيادة المدير الفني لويس كاسترو بشعار لا بديل عن النقاط الثلاثة للحفاظ على أماله في المنافسة على الدوري على أمل تعثر الهلال خلال المواجهات التي سيخوضها في الدور الثاني من الدوري.


ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، بفارق 10 نقاط عن فريق الهلال المتصدر للدوري، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدور برصيد 34 نقطة.


موعد مباراة النصر والاتحاد المؤجلة في الدوري السعودي :

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة السعودية أن يوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري سيكون موعد مباراة النصر والاتحاد المؤجلة القادمة في دوري روشن السعودي، وستذاع المواجهة عبر قناة SSC الحاصلة على حقوق نقل دوري روشن.

تعليقات