أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحديد مواعيد مباريات كأس موسم الرياض (رونالدو وميسي.. الهلال وانتر ميامي)

تحديد مواعيد مباريات كأس موسم الرياض (رونالدو وميسي.. الهلال وانتر ميامي)

تم الكشف بشكل رسمي خلال منذ دقائق عن مواعيد مباريات كأس موسم الرياض في نسخته التاريخية التي تجمع بين أندية النصر بقيادة كريستيانو رونالدو والهلال بقيادة نيمار وميتروفيتش، وفريق إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي.


انطلاق كأس موسم الرياض النسخة التاريخية

تقام مباريات كأس موسم الرياض خلال الفترة من 29 يناير وحتى يوم 8 من شهر فبراير للعام المقبل 2024، Dates Riyadh Season Cup Matches And Channels وتشهد 3 مباريات تضم كل من أندية الهلال وانتر ميامي ثم مواجهة النصر وانتر ميامي، والختام بمواجهة الديربي بين الهلال والنصر.


تعتبر مباراة الهلال ضد انتر ميامي بمثابة لقاء نصف النهائي في الكأس، وهو نفس الأمر بالنسبة لنادي النصر الذي يخوض مواجهة بعنوان الرقصة الأخيرة "لاست دانس" تجمع بين رونالدو وميسي في الرياض.


على أن يلتقي فريقي النصر والهلال في المواجهة الختامية والتي ستكون يوم 8 من شهر فبراير بالعام المقبل 2024، على أن يتوج الفريق صاحب اكبر عدد من النقاط بكأس موسم الرياض في نسخته الجديدة، اليكم جدول مباريات الكأس المنتظرة في العالم والوطن العربي.


مواعيد مباريات كأس موسم الرياض بين الهلال والنصر وانتر ميامي

ومن المقرر أن يكون افتتاح كأس موسم الرياض بين الهلال وانتر ميامي يوم 29 يناير (كانون الثاني) على ملعب المملكة أرينا بالرياض، ويقود ميسي الفريق الأمريكي بينما يقود ميتروفيتش الفريق السعودي في مواجهة قد تشهد مشاركة نيمار دا سيلفا أمام فريقه وزميله السابق.


بينما ستكون ثاني المباريات بين النصر ضد انتر ميامي وذلك يوم 1 من شهر فبراير في لقاء تاريخي بعنوان الرقصة الأخيرة والذي يجمع رونالدو وميسي، في مواجهة بعنوان 13 كرة ذهبية "بالون دور"، على ملعب المملكة أرينا.


على أن تكون المواجهة الثالثة في معركة حامية الوطيس لا تقبل القسمة على اثنين بالرغم من كونها "غير رسمية"، بمواجهة ديربي الرياض بين الهلال والنصر وهي المباراة الختامية في كأس موسم الرياض، والمقرر لها يوم 8 من شهر فبراير المقبل، على ملعب المملكة أرينا.


توقيتات مباريات كأس موسم الرياض والقنوات الناقلة

وبالنسبة لتوقيتات مباريات كأس موسم الرياض بين الهلال و النصر وانتر ميامي فحتى الآن ستكون توقيتات المباريات في السابعة مساءً والثامنة وفقًا للتوقيت المحلي بـ مكة المكرمة.


على ان يتم نقل فعاليات كأس موسم الرياض من خلال منصة شاهد الرقمية بالإضافة إلى قنوات mbc، فضلًا عن المتابعة لحظة بلحظة عبر موقعنا الدوري السعودي لايف، اما لكل من يرغب في حجز التذاكر لحضور المباريات فعليه بالضغط على الرابط التالي اضــغـــط هنـــا.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات