أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فريق غيابات.. تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة النصر في الدوري السعودي

تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة النصر

تشهد قائمة الاتحاد لمواجهة النصر غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة، مما يضر تشكيل الفريق والقائمة التي تدخل مواجهة العالمي ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الاتحاد والنصر على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، ستشهد معاناة المدرب الأرجنتيني جاياردو بسبب غياب عدد كبير من العناصر، بالإضافة إلى خسارة القوام البديل واحتواء دكة البدلاء على أسماء قليلة أيضًا.


9 غيابات عن الاتحاد أمام النصر

تشهد قائمة غيابات الاتحاد لمباراة النصر المقبلة في كلاسيكو الجولة 17 عدم وجود عدد كبير من عناصر النمور في تلك المواجهة، واشتملت القائمة على 9 لاعبين يغيبون عن لقاء العالمي، ومن بين القائمة 8 لاعبين في مركز الظهير وقلب الدفاع، وتضم القائمة كل من:-


7 لاعبين هم لويز فيليبي وأحمد شراحيلي وعمر هوساوي ومهند الشنقيطي ومدالله العليان وأحمد بامسعود وسويلم المنهالي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الثنائي أحمد حجازي وجوتا بالاستبعاد من القائمة المحلية حتى يناير.


تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة النصر

عودة 3 لاعبين من غيابات الاتحاد

بينما تشهد قائمة الاتحاد لمواجهة النصر المقبلة عودة كل من عبدالرزاق حمدالله وإسلام هوساوي وحسن كادش، بعد غيابهم عن المواجهة الماضية أمام الرائد والتي خسرها العميد.


5 لاعبين على دكة بدلاء الاتحاد أمام النصر

في مباراة الاتحاد المقبلة ضد النصر سيمتلك 5 لاعبين فقط على مقاعد البدلاء وهم سلطان الفرحان وعبدالرحمن العبود وهارون كمارا وصالح العمري وفرحة الشمراني، بالإضافة إلى عبدالله المعيوف وأسامه المرمش في حراسة المرمى.


تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة النصر

أما عن تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة النصر فمن المقرر ان يستقر المدرب جاياردو على طريقة لعب 4-2-3-1، والتي تعتمد على

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: مروان الصحفي – فابينيو – حسن كادش – إسلام هوساوي.

في خط الوسط: نجولو كانتي – فيصل الغامدي.

في خط الوسط الهجومي: إيجور كورنادو – رومارينيو.

في خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله – كريم بنزيما.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات