أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الهلال وأبها 7-0 في الدوري السعودي "فيديو"


نقدم لكم أهداف مباراة الهلال وأبها اليوم، حيث نجح فريق الهلال في تحقيق الانتصار بسبعة أهداف دون مقابل على حساب فريق أبها، في لقاء جمع الطرفين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من مباريات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


الهلال يفوز على أبها ويواصل صدارة الترتيب

افتتح التسجيل لنادي الهلال في مواجهة أبها اليوم اللاعب سيرجي سافيتش عند الدقيقة 18 من عمر اللقاء، وتمكن الكسندر ميتروفيتش من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25 من اللقاء، ليعادل رقم كريستيانو رونالدو في صدارة هدافي دوري روشن برصيد 16 هدف.


وتمكن سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثالث لنادي الهلال في لقاء اليوم عند الدقيقة 72 بعد مجهود كبير من ميشيل ومتابعة رائعة من أفضل لاعب في آسيا، وأضاف سافيتش الهدف الرابع والثاني الشخصي له عند الدقيقة 79.


تمكن محمد إبراهيم كنو من إضافة الهدف الخامس عند الدقيقة 82 من عمر اللقاء، ثم يسجل روبن نيفيز الهدف السادس عند الدقيقة 86، ويعود سافيتش من جديد ويسجل السابع والهاتريك الشخصي عند الدقيقة 95.


حقق الهلال الانتصار في مواجهة اليوم ليرفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الاول بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد نادي أبها عند 14 نقطة في المركز السادس عشر من الترتيب.


مباراة الهلال المقبلة في دوري روشن ستكون أمام فريق الفيحاء يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة 18 عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


على الجانب الأخر يلعب نادي أبها مع نظيرة الرائد في نفس اليوم وبنفس التوقيت على ملعب الملك عبدالله ببريدة، بالمواجهة الأخيره قبل فترة التوقف الدولي.


فيديو أهداف مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات