أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الهلال والنصر 3-0 في الدوري السعودي "ديربي الرياض"

أهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي "ديربي الرياض"

نجح نادي الهلال في تحقيق انتصار كبير على نظيره النصر بثلاثة أهداف دون مقابل في ليلة ديربي الرياض مساء الجمعة، بالمواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الملك فهد، ضمن مواجهات الجولة 15 من عمر مواجهات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2923 – 2024.


الهلال يفوز على النصر 3-0 في دوري روشن

سجل سيرجي سافيتش الهدف الاول لنادي الهلال في اللقاء عند الدقيقة 64 بعد عرضية رائعة أرسلها سعود عبد الحميد من مسافة بعيده لتكون على رأس النجم الصربي الذي استغلها بشكل رائع.


وشهدت الدقيقة 73 تسجيل كريستيانو رونالدو هدف التعادل لنادي النصر لكن الحكم ألغاه بسبب وجود حالة تسلل، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا داخل الملعب لوجود علي البليهي الذي كان يمنع التسلل.


وفي الدقيقة 89 من عمر المواجهة سجل نادي الهلال الهدف الثاني عن طريق النجم الصربي الكسندر ميتروفيتش بعد ركلة ركنية رائعة أسكنها الشباك، وأضاف ميتروفيتش الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة 92 ليكون الثاني الشخصي خلال 3 دقائق.


بدأ الهلال مباراة النصر اليوم بتشكيل ضم ياسين بونو في حراسة المرمى، وسعود عبدالحميد وكاليدو كوليبالي وعلي البليهي ومحمد البريك في خط الدفاع، وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش في خط الوسط، وسالم الدوسري ومالكوم ميشيل ديلجادو في الوسط الهجومي، وميتروفيتش في الهجوم.


على الجانب الاخر بدأ نادي النصر مباراة الهلال بتشكيل مكون من نواف العقيدي في حراسة المرمى، وسلطان الغنام وإيمريك لابورت وعلي لاجامي وأليكس تيليس في خط الدفاع، وسيكو فوفانا وبروزوفيتش واوتافيو في وسط الملعب، وتاليسكا وماني ورونالدو في الهجوم.


مباراة الهلال المقبلة ستكون امام فريق نساجي الإيراني في الجولة السادسة من مواجهات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، والتي ستكون يوم الاثنين المقبل الرابع من ديسمبر الجاري، على ان يلعب نادي النصر أمام استقلال دوشنبة الطاجيكي يوم الثلاثاء ضمن مواجهات المجموعة الخامسة، وقد تأهل كلا الفريقين للدور المقبل.


فيديو أهداف مباراة الهلال والنصر في الجولة 15 من الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات