أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الهلال والوحدة 2-0 في الدوري السعودي

أهداف مباراة الهلال والوحدة 2-0 في الدوري السعودي

حقق فريق الهلال انتصار مهم على نظيره الوحدة بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


الهلال يفوز على الوحدة ويواصل تصدره لجدول الترتيب

افتتح التسجيل في اللقاء اللاعب سعود عبدالحميد عند الدقيقة 20 من الشوط الاول بتسديده قوية من داخل منطقة الجزاء يعلن من خلالها عن هدف اول للزعيم في اللقاء.


وتمكن النجم الصربي الكسندر ميتروفيتش من إضافة الهدف الثاني للزعيم عند الدقيقة 80 من عمر المواجهة ليؤكد على الثلاثة نقاط بالنسبة لنادي الهلال، وليعزز موقعه في صدارة الترتيب.


بتلك النتيجة يرفع نادي الهلال رصيده إلى 47 نقطة في المركز الاول بعدما حقق الفوز الخامس عشر بفارق 10 نقاط عن النصر الثاني والذي لديه مواجهة الجولة، بينما يتوقف رصيد نادي الوحدة عند 22 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب متلقيًا الهزيمة التاسعة.


مباراة الهلال المقبلة ستكون أمام فريق أبها يوم الخميس المقبل الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مواجهات الجولة 18.


بينما ستكون مواجهة نادي الوحدة المقبلة ضد نظيره الرياض يوم السبت الموافق 23 من الشهر الجاري، والتي ستكون على ملعب فرسان مكة عند التاسعة مساءً أيضًا.


أهداف مباراة الهلال والوحدة 2-0 في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات