أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الاتحاد والرائد 1-3 في الجولة 18 من دوري روشن

أهداف مباراة الاتحاد والرائد 1-3 في الجولة 18 من دوري روشن

اهداف مباراة الاتحاد والرائد، انتهت مباراة العميد ضد نظيرة رائد التحدي بفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم السبت على ملعب ستاد الملك عبدالعزيز، ضمن مواجهات الجولة 18 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


الاتحاد يتلقى الهزيمة الخامسة ضمن 9 تعثرات

شهدت الدقيقة 12 من مباراة الاتحاد والرائد اليوم بطاقة حمراء على مدالله العليان ليزيد من متابع النمور مبكرًا في تلك المواجهة ويضع فريقه في موقف صعب للغاية مبكرًا.


افتتح التسجيل في اللقاء اللاعب كريم البركاوي بتسجيل الأول لنادي الرائد عند الدقيقة 22 من عمر اللقاء، وتمكن رومارينو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.


شهدت المباراة سيطرة من جانب الرائد الضيوف وكان الأكثر فعالية على مرمى الخصم، بينما امتلك نادي الاتحاد الكر والاستحواذ على الكرة، حتى تمكن البركاوي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.


وفي الدقيقة 90 سجل محمد الدوسري الهدف الثالث لرائد التحدي والهدف الختامي في اللقاء، ليعلن عن الانتصار الرابع لفريقه في الموسم الحالي.


رفع نادي الرائد رصيده إلى 16 نقطة ويرتقي للمركز الـ 15 من دوري روشن، بينما توقف رصيد الاتحاد عند 28 نقطة في المركز السادس من الترتيب ويخسر المركز الخامس.

 

مباراة الاتحاد المقبلة ستكون أمام فريق النصر يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد الامير عبدالله الفيصل، بينما ستكون مواجهة الرائد المقبلة ضد نادي أبها يوم الجمعة في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


فيديو أهداف مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات