أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الاتحاد وسباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال آسيا

نجح العميد في تحقيق انتصار مهم على نظيره الإيراني بهدفين مقابل هدف وحيد، ونعرض لكم أهداف مباراة الاتحاد وسباهان في دوري الأبطال بالمواجهة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد الملك عبد العزيز، لحساب منافسات الجولة السادسة والاخيره من منافسات دوري أبطال آسيا 2023 – 2024.


الاتحاد يحقق انتصار على سباهان الإيراني

سجل هدف الاتحاد الأول في مواجهة سباهان أصفهان الإيراني اليوم اللاعب صالح العمري، وذلك عن طريق ركلة حرة ثابتة أحرزها بطريقة رائعة للغاية بالدقيقة 14 من عمر الشوط الأول من مواجهة اليوم بعد محاولات كثيرة من العميد للتسجيل.


عاد اللاعب رامين رضائيان ليسجل التعادل لنادي سباهان أصفهان الإيراني في الدقيقة 48، ثم يتمكن اللاعب جواو فيليبي من تسجيل الهدف الثاني للعميد في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء بثنائية لهدف للعميد.


شهدت مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني اليوم بختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، عودة ومشاركة المدافع المصري أحمد حجازي بعد غياب 191 يومًا تقريبًا بسبب معاناته من الإصابة بالرباط الصليبي.


يرفع نادي الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة ويعزز موقفعه في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بدوري الابطال، بعدما حقق الانتصار الخامس في المجموعات، وسجل الفريق 10 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف، بينما يتوقف رصيد نادي سباهان عند 10 نقاط في المركز الثاني.


يغلق نادي الاتحاد صفحة المنافسات الآسيوية ويستعد لخوض مواجهات البطولات المحلية حيث دوري روشن ولقاء نادي ضمك، المقرر له يوم الخميس المقبل السابع من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


أهداف مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال آسيا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات