أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة النصر والشباب 5-2 في ربع نهائي كأس خادم الحرمين

أهداف مباراة النصر والشباب 4-1 في ربع نهائي كأس خادم الحرمين

اهداف مباراة النصر والشباب في ربع نهائي كأس الملك، حقق فريق النصر انتصارًا مثيرًا على نظيره شيخ الأندية السعودية بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد نادي الشباب، ضمن مواجهات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023 – 2024.


النصر يحقق انتصار كاسح على الشباب بربع نهائي كأس الملك

افتتح سيكو فوفانا التهديف للعالمي في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، وتمكن كارلوس جونيو من تسجيل هدف التعادل للشباب في الدقيقة 24، وتمكن ساديو ماني من إعادة النصر للتفوق من جديد بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 28، واختتم عبدالرحمن غريب التهديف بتسجيل الثالث للعالمي في الشوط الاول عند الدقيقة 45+4.


ولم يكن من السهل انتهاء المباراة دون أن يسجل رونالدو في مثل تلك المباراة ليسجل الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 74، ليؤكد على تأهل فريقه لنصف النهائي.


بينما سجل هتان باهبري الثاني في اللقاء للشباب في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، واختتم محمد مران مهاجم العالمي التهديف بتسجيل الخامس للعالمي في الدقيقة 96.


مباراة النصر المقبلة ستكون أمام فريق الاتفاق يوم الجمعة المقبل الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة.


بينما ستكون مباراة نادي الاتفاق المقبلة أمام فريق التعاون يوم السبت المقبل الموافق 16 من الشهر الجاري، في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة.


فيديو أهداف مباراة النصر والشباب في ربع نهائي كأس الملك

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات