أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة النصر والرياض 4-1 في دوري روشن

أهداف مباراة النصر والرياض 3-1 في دوري روشن

حقق فريق نادي النصر الانتصار على نظيره الرياض بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الأول بارك، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


النصر يفوز على الرياض.. يواصل مطاردة الهلال ورونالدو في الصدارة

افتتح كريستيانو رونالدو التسجيل لنادي النصر في الدقيقة 31 من الشوط الأول، وتمكن اوتافيو مونتيرو من تسجيل الهدف الثاني للعالمي في الدقيقة 45+3 بصناعة من النجم البرتغالي، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون مقابل، وليصبح رونالدو الأكثر تسجيلًا وصناعة أيضًا.


وفي الشوط الثاني تمكن أندرسون تاليسكا من تسجيل الهدف الثالث للعالمي في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، وبعدها بدقيقة سجل انتوني جراي الهدف الاول لنادي الرياض في الدقيقة 68، واختتم النجم البرازيلي اندرسون تاليسكا بالهدف الرابع للعالمي في الدقيقة 94 بالهدف الثاني الشخصي في اللقاء.


بتلك النتيجه يرفع نادي النصر رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب من خلال تحقيق الانتصار رقم 12 في الموسم الحالي عقب التعادل في لقاء والخسارة في 3 مواجهات.


على الجانب الاخر يتوقف رصيد نادي الرياض عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر من الترتيب بعدما تلقى الهزيمة رقم 8 في الموسم الحالي في حين حقق الانتصار في 4 مواجهات ومثلهم تعادل.


مباراة النصر المقبلة بعد الفوز على الرياض ستكون أمام فريق الشباب يوم الاثنين المقبل، ضمن مواجهات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


على أن يلعب نادي الرياض أمام نظيره الخليج يوم السبت الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري في مسابقة دوري روشن، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


فيديو أهداف مباراة النصر والرياض 4-1 في دوري روشن

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات