أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف ومهارات جونيا ايتو صفقة الهلال المحتملة "فيديو"

أهداف ومهارات جونيا ايتو صفقة الهلال المحتملة "فيديو"

توصلت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لاتفاق مع نادي ريمس الفرنسي على ضم اللاعب الياباني الدولي جونيا ايتو، ليكون بديل نيمار في موسم الانتقالات الشتوية المقبل 2024، بعد تعرضه لإصابة بالرباط الصليبي.


من هو جونيا ايتو بديل نيمار في الهلال

جونيا ايو هو بديل نيمار في نادي الهلال، ومن المقرر أن يستكمل اللاعب ما تبقى من مباريات دوري أبطال آسيا بداية من أدوار الحسم، وهو ما اكدت عليه الصحف اليابانية خلال الساعات القليلة الماضية، ليبدأ البحث عن فيديو أهداف ومهارات ولمسات جونيا ايتو صفقة الهلال المحتملة.


ينتهي تعاقد جونيا ايتو مع نادي ريمس الفرنسي في 30 يونيو من عام 2026 ويتبقى له موسمين ونصف، ووصلت القيمة التسويقية لصاحب الـ 30 عام إلى 10 مليون يورو.


أما عن مركز جونيا ايتو فهو يلعب في مركز الجناح الأيمن ويتميز بالسرعة في الأداء والجري بالكرة، وهو مناسب لطريقة لعب الهلال وخورخي خيسوس.


لعب جونيا ايتو في مسيرته الكروية 359 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 63 هدف وساهم في صناعة 93 هدف ، وحصل على 21 بطاقة صفراء وبطاقة وحيدة حمراء بطريقة مباشرة وأخرى بعد إنذارين.


وشارك في الموسم الحالي في 17 لقاء ساهم في 6 أهداف سجل هدفين وصنع 4 خلال 1518 دقيقة شارك فيها اللاعب، ونعرض لكم في السطور التالية أهداف ومهارات جونيا ايتو بديل نيمار وصفقة الهلال المحتملة في الميركاتو الشتوي.


فيديو أهداف ومهارات جونيا ايتو صفقة الهلال المحتملة

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات