أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ الآن

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ الآن

مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ الآن، يستضيف ملعب أولد ترافورد المباراة المنتظرة بين الكبيرين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم، في اللقاء الذي ينطلق في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الجاري.

 

يدخل مانشستر يونايتد المباراة اليوم أمام بايرن ميونخ تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث الهزيمة تعني الخروج، ويمتلك الفريق الإنجليزي في رصيده فقط 4 نقاط، استطاع حصدهم من خلال فوز وحيد على فريق كوبنهاجن، وتعادل وحيد أيضاً مع فريق غلطة سراي، وتلقى 3 هزائم.

 

بينما في المقابل يجد الفريق الألماني نفسة دون أي ضغوط، وذلك بعد ضمان تأهله رسمياً للدور القادم متصدراً جدول ترتيب مجموعته برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال تحقيق الانتصار في 4 مباريات، وشهد التعادل في واحدة .

 

تشكيل مانشستر يونايتد امام بايرن ميونخ

في حراسة المرمى : أندرية اونانا.

في خط الدفاع : ديوجو دالوت – هاري ماجواير – لوك شو – سيرجيو ريجيلون.

في خط الوسط : سفيان أمرابط – ماكتومناي – برونو فيرنانديز.

في خط الهجوم : انتوني سانتوس – مارسيال – جرناتشو.

 

تشكيل بايرن ميونخ أمام مانشستر يونايتد

الحارس : مانويل نوير.

الدفاع : دافيز – دايوت اوباميكانو – كيم مين جاي – مزراوي .

الوسط : كيميتش – جوريتسكا – كومان.

الهجوم : موتينج – هاري كين – ساني.

 

مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، ينقله لكم موقع الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت دولتي مصر والسودان.

 

ستذاع مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال اوروبا، عبر شاشة قناة Bein Sports HD 2، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، بصوت المعلق المتألق دائماً حفيظ دراجي.

 

مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات