أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الأهلي والرائد اليوم في الجولة 16 من دوري روشن

مشاهدة مباراة الأهلي والرائد اليوم في الدوري السعودي

مباراة الأهلي ضد الرائد، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الأهلي والرائد اليوم في دوري روشن، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي بالطائف، ضمن مواجهات الجولة 16 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل مباراة الأهلي والرائد اليوم في دوري روشن

استعاد الأهلي حساسية الانتصارات في الجولة الماضية بعدما تعادل في مواجهتين على التالي، ويخوض مباراة الرائد اليوم وعينه على الثلاثة نقاط حتى يعود للمركز الثالث في جدول الترتيب مستغلًا تعثر الاتحاد.


على الجانب الأخر يدخل نادي الرائد مباراة الأهلي اليوم في دوري روشن ويأمل في تحقيق الانتصار الرابع بالموسم الحالي والهروب من خطر الهبوط المبكر بعدما تعثر في 12 مباراة من بينها 9 هزائم، ويأتي ترتيب الفريقين كالآتي:-

الأهلي في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

الرائد في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة.


قبل مباراة الاهلي والرائد اليوم في الدوري السعودي نذكركم بنتائج أخر 4 مباريات بين الطرفين والتي فاز فيها جميعًا الاحمر والأسود، ويعود أخر انتصار حققه الأهلي على الرائد لشهر ديسمبر 2020 في مسابقة الدوري.


يمكنكم الحصول على مباراة الأهلي والرائد اليوم والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC1 HD والتي توفر المباراة بتعليق فارس عوض عبر القناة الصوتية الأولى، وبتعليق سليمان الشريف عبر القناة الصوتية الثانية.


كما يمكنكم متابعة مباراة الأهلي اليوم ضد الرائد في الدوري السعودي من خلال قناة SSC1 SD المفتوحة بتعليق عائد العصيمي حصريًا في اللقاء المقام على ملعب الحوية.


تنطلق مباراة الأهلي والرائد اليوم في الدوري السعودي بتمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس والدوحة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


من أبرز عناصر الأهلي اليوم ضد الرائد كل من فراس البريكان وآلان سان ماكسيمان وادوارد ميندي وروبيرت وفيرمينو سعيًا نحو تحقيق الانتصار العاشر في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب ماتياس يايسلة.


على الجانب الأخر يتسلح نادي الرائد في مباراة الاهلي اليوم بجهود كل من أمير سعيود وكريم البركاوي ومحمد فوزير وعمر جونزاليس وممادو ندياي من اجل تحقيق الانتصار ومواصلة تحقيق الانتصاراة على الاخر في سلسلة المباريات الأخيره، ويطمح في تحقيق الانتصار الخامس على التوالي.


مباراة الأهلي والرائد اليوم من هنا 👇

إذا تعطل البث اضغط على الاهلي والرائد

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات