أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد وضمك اليوم، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف، مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الدوري السعودي، في لقاء يحتضنه ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار مباريات الأسبوع 16 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

مباراة الاتحاد وضمك اليوم، يدخل الاتحاد المواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة وبروح عالية، وذلك بعد تحقيقه للانتصار في آخر مبارياته بدوري أبطال آسيا وتأهله رسمياً من دور المجموعات متصدراً ترتيب مجموعته.

 

ويحتل العميد المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، استطاع حصدهم من خلال تحقيق الفوز في 8 مباريات، وشهد التعادل في 4 مناسبات، وتلقى 3 هزائم.

 

وفي المقابل نرى أن فريق ضمك يسعى لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، حيث نجح بتحقيق الفوز في آخر لقاءاته بالدوري على حساب فريق الفيحاء في مباراة مثيرة انتهت برباعية مقابل هدفين.

 

مباراة الاتحاد وضمك، ليصل فريق ضمك بعدها للمركز الثامن من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 21 نقطة، جمعهم عن طريق تحقيق الانتصار في 5 لقاءات، وحسم التعادل نتيجة 6 مباريات، في حين تلقى 4 هزائم.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام ضمك

الحارس : غروهي.

الدفاع : زكريا هوساوي – أحمد حجازي – لويز فيليبي – مهند الشنقيطي.

الوسط : فابينهو – نغولو كانتي – فيصل الغامدي.

الهجوم : كورنادو – حمدالله – صالح العمري.

 

ستطلق صافرة مباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن، اليوم ليلة الخميس في تمام الساعة 6 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، عبر شاشة قناة SSC 1 SD، بصوت المعلق خالد العصيمي.

 

وتم تعيين المعلق عيسى الحربين وسعد يحي، للتعليق على أحداث مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الدوري السعودي، عبر شاشة قناة SSC 1 HD.

 

أهداف مباراة الاتحاد وضمك اليوم من هنا

تعليقات