أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد مواجهة من العيار الثقيل، وذلك عندما نعرض عليكم مباراة الاتحاد وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالعزيز، ضمن مواجهات الجولة السادسة والختامية من مواجهات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024.


تفاصيل مباراة الاتحاد وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا

ينافس نادي الاتحاد في المجموعة الثالثة ونجح في خطف بطاقة التأهل والعبور للدور المقبل من التشامبيونزليج، ويتصدر العميد ترتيب أندية المجموعة برصيد 12 نقطة حصدها من الفوز في 4 مواجهات وخسارة لقاء وحيد.


على الجانب الأخر سيكون فريق سباهان على موعد مع مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بسبب احداث مواجهة الذهاب، والتي تم إلغاءها بسبب دخول العامل السياسي في اللقاء في مشهد تصدر الحديث الكروي حول العالم.


سيدخل فريق سباهان الإيراني مباراته أمام الاتحاد اليوم متأملاً من خلاله انتزاع الصدارة من الفريق المنافس، حيث يقع الفريق حالياً في الوصافة بالمركز الثاني من جدول ترتيب دوري أبطال آسيا برصيد 10 نقاط، وفي حال تحقيقه الفوز اليوم سيتأهل لدور الـ 16 متصدراً.


مباراة الاتحاد وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا يمكنكم الحصول عليه من خلال موقعنا وبرابط مباشر بمختلف الجودات، كما ان المباراة ستنقل عبر 5 قنوات مشفرة عبر الأقمار الصناعية، ومن أبرزها قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD والتي عينت فهد العتيبي ليكون عبر القناة الصوتية الأولى.


كما ستذاع ،مباراة الاتحاد وسباهان اليوم، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت قطر، عبر شاشة قناة Alkass nine HD، بتعليق صاحب الحنجرة الذهبية المعلق خليل البلوشي، وستنقل المواجهة أيضاً على قناة bein sport afc 2HD بصوت المعلق عامر الخوذيري.


يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد وسباهان اليوم الاثنين في دوري أبطال آسيا والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.


فيما اختار المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو خماسي الفريق لمواجهة اليوم ضد سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، والتي لن تسهد تواجد كريم بنزيما بسبب الإصابة التي تعرض لها في المواجهة الماضية بالإضافة إلى عودة أحمد حجازي وتعافيه من الإصابة، وقرر الاعتماد على كل من حجازي وجوتا وعبدالرزاق حمدالله ورومارينيو وفابينيو.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام سباهان

في حراسة المرمى : المعيوف.

في خط الدفاع : مهند الشنقيطي – لويز فيليبي – احمد حجازي – زكريا هوساوي.

في خط الوسط : فابينهو – العمري – فيصل الغامدي.

في خط الهجوم : جوتا – حمدالله – عبد الرحمن العبود.


مباراة الاتحاد وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات