أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر واستقلال دوشنبه اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة النصر واستقلال دوشنبه اليوم في دوري أبطال آسيا

مباراة النصر واستقلال دوشنبة، يحل نادي النصر ضيفاً ثقيلاً اليوم على فريق استقلول في عقر دارة على الأراضي الطاجيكية، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من ختام مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2023-2024.

 

يدخل النصر المواجهة اليوم أمام فريق استقلال دوشنبة دون أي ضغوطات، وبأريحية كاملة وذلك بعد ضمان تأهله بشكل رسمي لدورالـ 16 من دوري أبطال آسيا بالمركز الأول، حيث يحتل العالمي الصدارة مجموعته برصيد 13 نقطة.

 

ويسعى النصر من لقاء اليوم لمصالحة عشاقه وجماهيره بعد فشلة في تحقيق الفوز في اخر مباراتين لعبهم، حيث تعادل في اخر لقاءاته بدوري أبطال آسيا، وتلقى هزيمة ثقيلة على يد فريق الهلال بآخر مبارياته بدوري روشن.

 

وفي المقابل نجد أن فريق استقلال دوشنبة ليس لدية ما يخسره أو يخاف علية، حيث أنتهت نسبة فرصته من التأهل للدور القادم مبكراً، حيث ويمتلك الفريق في رصيده نقطتين فقط، يحتل بهم المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة بالبطولة الأسيوية

 

سننقل لكم مباراة النصر واستقلال دوشنبه اليوم، بجودة عالية وبدون تقطيع من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف الناقل لكم جميع اخبار ومباريات أندية دوري روشن في مختلف المسابقات والبطولات المحلية والقارية.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام استقلال دوشنبة

في حراسة المرمى : نواف العقيدي.

في خط الدفاع : نواف بوشل – محمد آل فتيل – عبدالله مادو – محمد قاسم.

في خط الوسط : سيكو فوفانا – عبدالله الخيري – النجعي.

في خط الهجوم : عبد الرحمن غريب – محمد مران – ايمن يحي.

 

ستنقل مباراة النصر واستقلال دوشنبة اليوم في دوري أبطال آسيا، عبر شاشة قناة SSC 1 HDبصوت المعلق محمد حسين، وذلك في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

وستنقل مباراة النصر واستقلال دوشنبة اليوم أيضاً من خلال قناة bein Sport AFC 1 HD، بتعليق احمد البلوشي، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت قطر.

 

وتم تعيين المعلق بلال علام للتعليق على أحداث، مباراة النصر واستقلول دوشنة، عبر شاشة قناة Abo Dahbi Sport Asia 1، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

 

مباراة النصر واستقلال دوشنبه اليوم في دوري أبطال آسيا من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات