سبب تأجيل مباراة الاتحاد والطائي اليوم والموعد الجديد في الدوري السعودي

سبب تأجيل مباراة الاتحاد والطائي والموعد الجديد في الدوري السعودي

تم التأكيد قبل قليل على خبر تأجيل مباراة الاتحاد والطائي اليوم في الجولة 19 من الدوري السعودي، والتي كان مقرر لها على ملعب ستاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، اليوم السبت ضمن مواجهات دوري روشن بالموسم الحالي 2023 – 2024، نعرض لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة الاتحاد والطائي الجديد بعد التأجيل.


تأجيل مباراة الاتحاد والطائي في الجولة 19 من الدوري السعودي

تزايد البحث عبر المواقع حول سبب تأجيل مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي خاصة وان العميد تعثر في المواجهات الثلاثة الاخيره على التوالي ببطولة الدوري، وكانت مواجهة اليوم فرصة جيدة لتحقيق الانتصار الغائب مستغلًا ظروف منافسه.


ولرغبته في العودة من جديد للظهور في مقدمة الترتيب بعد الفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي، فما هو سبب تأجيل مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي والموعد الجديد بعد التأجيل؟


سبب تأجيل مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي والموعد الجديد

ونشر نادي الاتحاد من خلال حسابة الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر يفيد بتأجيل مباراة فريقه ضد الطائي، وكان نص البيان كالآتي: "نظراً للأحوال الجوية، العميد يعود إلى جدة، وسيتم التنسيق مع رابطة دوري المحترفين لتحديد موعد اخر للقاء".


سبب تأجيل مباراة الاتحاد والطائي اليوم والموعد الجديد في الدوري السعودي

فكان من المقرر ان تقام مباراة الاتحاد والطائي اليوم السبت الموافق 30 من شهر ديسمبر الجاري في حائل، عند الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ليتم تأجيل اللقاء والكشف عن الموعد الجديد بشكل رسمي.


موعد مباراة الاتحاد والطائي بعد التأجيل

كشفت رابطة اندية الدوري السعودي للمحترفين عن موعد مباراة الاتحاد والطائي بعد التأجيل والتي تقرر لها أن تكون رسميًا بعد العودة من الإيقاف بسبب التوقف ومباريات كأس آسيا وأمم افريقيا، على ان تقام المواجهة يوم 7 من شهر فبراير المقبل 2024.


⚪️ ورد إلى النادي الآن خطاب من رابطة دوري المحترفين السعودي يفيد باتخاذ إدارة المسابقات في الرابطة قرارها بتأجيل مباراة #الطائي_الاتحاد المقررة اليوم، إلى تاريخ 7 فبراير 2024


مع العلم أن نادي الاتحاد سيلعب قبلها مواجهة نظيره الفيصلي في كأس خادم الحرمين ولقاء نافباخور في دور أبطال آسيا أيضًا بنفس الفترة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-