أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد تلاوة قصيرة من سورتي الحشر والكهف بصوت عبدالرزاق حمدالله

تلاوة خاشعة من سورتي الحشر والكهف بصوت حمدالله

ظهر النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد وهو يتلو القرآن في أكثر من فيديو، ويبهر الجمهور بصوته الرائع لينال إعجاب الملايين في الوطن العربي بسبب صوته وتلاوته الخاشعة من سورتي الحشر والكهف.


تلاوة خاشعة من سورتي الحشر والكهف بصوت عبدالرزاق حمدالله

ظهر حمدالله في مقطع فيديو حيث كان يصلي بالناس ويقرأ من سورة الحشر، كما أنه ظهر في مقطع فيديو أخر ويقرأ من سورة الكهف وهو جالس، ونال الفيديو إعجاب الجمهور العربي المسلم بسبب صوته.


وأثنى متداولو مقطع عبدالرزاق حمدالله، على صوته العذب في قراءة القرآن، داعين له بحسن القبول وأن ينفعه الله بما يحفظ ويقرأ من القرآن الكريم، وان يهدي الجميع إن شاء الله.


وظهر عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد الحالي وهو يؤم بالناس في احد المساجد حيث كان يتلو من سورة الحشر بداية من الآية 18 وحتى الآية 19، بقولة تعالي: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنظُرْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ ۖ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (18) وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنسَاهُمْ أَنفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (19)".


وفي فيديو أخر ظهر حمدالله وهو يتلو من سورة الكهف من الآية 30 وحتى الآية 31، بقولة تعالى: "إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا (30) أُولَٰئِكَ لَهُمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الْأَنْهَارُ يُحَلَّوْنَ فِيهَا مِنْ أَسَاوِرَ مِن ذَهَبٍ وَيَلْبَسُونَ ثِيَابًا خُضْرًا مِّن سُندُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ مُّتَّكِئِينَ فِيهَا عَلَى الْأَرَائِكِ ۚ نِعْمَ الثَّوَابُ وَحَسُنَتْ مُرْتَفَقًا (31)".

 

في الأسفل 2 فيديو.. تلاوة حمدالله من سورة الحشر وتلاوة من سورة الكهف

شاهد فيديو تلاوة قصيرة بصوت حمدالله من سورتي الحشر والكهف

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات