أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فيديو أهداف الهلال ونساجي في دوري أبطال آسيا

فيديو أهداف الهلال ونساجي في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الهلال ونساجي اليوم، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف فيديو أهداف الهلال ونساجي في دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف وحيد، مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد فيصل بن فهد ضمن مواجهات الجولة السادسة والاخيره من مباريات دوري المجموعات لدوري الأبطال بالموسم الحالي 2023 – 2024.


الهلال يفوز على نساجي الإيراني في مباراة مجنونة

افتتح ميشيل ديلجادو التشجيل لنادي الهلال في نظيره نساجي الإيراني عند الدقيقة 4 من الشوط الأول، وامتلك الزعيم السيطرة كاملة على مجريات الشوط الأول بنسبة 73% تقريبًا.


وشهدت الدقيقة 32 من عمر مباراة الهلال ونساجي إلغاء ضربة جزاء لنادي الهلال من قبل الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو رغم احتسابها واقتراب تسديدها من قبل صالح الشهري مهاجم أزرق الرياض.


وفي الشوط الثاني نجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني لأزرق الرياض عند الدقيقة 54، بينما سجل محمود قائد رحمتي الهدف الوحيد لنادي نساجي الإيراني في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.


بهذة النتيجة والانتصار الخامس في المجموعة يكون الهلال قد رفع رصيده إلى   16 نقطة على رأس صدارة ترتيب المجموعة بخمسة انتصارات وتعادل وحيد وبدون هزيمة، وبعدما سجل 15 هدف واستقبلت شباكه هدف وحيد.


مباراة الهلال المقبلة ستكون أمام فريق نادي الطائي من عمر مواجهات الجولة 16 من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق الثامن من شهر ديسمبر الجاري، في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد.


فيديو أهداف الهلال ونساجي في دوري أبطال آسيا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات