فيديو إصابة لويز فليبي ومدة غيابه عن الاتحاد

فيديو إصابة لويز فليبي ومدة غيابه عن الاتحاد

تعرض اللاعب الإيطالي لويز فليبي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لإصابة خلال مواجهة فريقه ضد نادي ضمك، الجارية بين الفريقين على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وبسببها خرج اللاعب من الملعب.


إصابة لويز فليبي وخروجه من مباراة الاتحاد وضمك

شهدت مباراة الاتحاد ضد ضمك إصابة اللاعب لويز فليبي في المواجهة الجارية الآن بالدقيقة الـ 13 من عمر اللقاء ليغادر أرضية الملعب ويقرر المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مشاركة المدافع عمر هاوساوي بدلاً منه، وخلال خروجه بدقائق استطاع فريق ضمك تسجيل الهدف الأول على العميد.


إصابة لويز فيليبي، ومن الممكن أن يغيب مدافع الاتحاد المتألق لويز فيليبي عن كأس العالم للأندية القادمة بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في مواجهة ضمك الليلة، وذلك لإحتمالية إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.


تعتبر إصابة فليبي لويز صدمة كبرى لجمهور الاتحاد والجهاز الفني بسبب حدوث الإصابة قبل أيام قليلة من إنطلاق مونديال الأندية بلقاء الاتحاد ضد نادي أوكلاند سيتي، فما هي إصابة لويز فليبي وكم مدة غيابه المتوقعه عن الملاعب؟


الكشف المبدئي عن إصابة فليبي لويز ومدة غيابه عن الاتحاد

وفي حال أثبتت الإشاعة إصابة مدافع الاتحاد لويز فيليبي بتمزق في العضلة الخلفية، سيغيب اللاعب لمدة مابين 7 أيام إلى 21 يومًا، ولكن في حال كانت أسوء سيحتاج إلى مدة علاج وتأهيل تصل إلى 45 يومًا تقريبًا لأجل العودة مرة أخرى للملاعب والمشاركة في المباريات.


فيديو إصابة لويز فليبي في مباراة الاتحاد وضمك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-