أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الأهلي والحزم اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والحزم اليوم في دوري روشن

مشاهدة مباراة الأهلي والحزم اليوم، ينقلها لكم موقع الدوري السعودي لايف، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الأسبوع الـ18 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024.

 

قبل، مشاهدة مباراة الأهلي والحزم اليوم في الدوري، نجح الراقي في الوصول للمركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 34 نقطة، استطاع حصدهم من خلال تحقيق الفوز في 10 مناسبات، وشهد التعادل في 4 مباريات، بينما تلقى 3 هزائم.

 

وكان الأهلي في آخر لقاءاته بدوري روشن، نجح بتحقيق الفوز على فريق الفيحاء برباعية نظيفة، ليصل للمباراة السادسة على التوالي دون هزيمة، ويستمر في مشوار ملاحقة النصر والوصول للمركز الثاني.

 

وفي الجهة المقابلة نجد فريق الحزم في الحزم في قاع جدول ترتيب دوري روشن بالمركز الأخير برصيد 12 نقطة فقط، نجح في جمعهم من خلال تحقيق الانتصار في مناسبتين فقط، وحسم التعادل نتيجة 6 لقاءات وتلقى 9 هزائم.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الحزم

مشاهدة مباراة الأهلي والحزم، يتوقع أن يعتمد ماتياس يايسلة المدير الفني للراقي في اللقاء اليوم على نفس التشكيل الذي خاض بة مباراته الفائتة ليضمن الفوز والثلاث نقاط وجاء التشكيل مكون من :

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي.

في خط الدفاع : علي مجرشي – ايبانيز – مريح ديميرال – سعد بالعبيد.

في خط الوسط : فرانك كيسيه – غابري فيغا – محمد المجحد.

في خط الهجوم : رياض محرز – فراس البريكان – ماكسيميان.

 

ستنطلق صافرة مباراة الأهلي والحزم في الدوري السعودي، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ6 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت مصر السودان، وفي تمام الساعة الـ7 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحزم، ستذاع مباراة الأهلي ضد الحزم اليوم، عبر شاشة قناة SSC EXTRA 1 HD بصوت المعلق حماد العنزي، ستنقل المواجهة ايضاً على شاشة SSC EXTRA 1 SD، بتعليق علي الربيع.

 

مشاهدة مباراة الأهلي الحزم اليوم في دوري روشن

تعليقات