أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الأهلي والفيحاء اليوم في الجولة 17 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاهلي والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاهلي ضد الفيحاء، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة الاهلي والفيحاء اليوم في الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين ضمن مواجهات الموسم الحالي 2023 – 2024، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد فيصل بن فهد حيث يحل الراقي ضيفًا.


مباراة الاهلي والفيحاء اليوم في الجولة 17 من الدوري السعودي

مباراة الاهلي والفيحاء اليوم هي الأولى بين الفريقين منذ فبراير 2022 والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، بينما يرجع أخر انتصار حققه الراقي على منافسه في مارس 2020 بهدف نظيف سجله عمر السومة.


مشاهدة مباراة الاهلي والفيحاء اليوم في الدوري السعودي يسعى من خلالها الراقي للعودة لطريق الانتصارات بعد التعادل في المواجهة الماضية مع نادي الرائد ووصل إلى 7 تعثرات حتى الآن بعد تحقيق 9 انتصارات.


على الجانب الأخر يدخل نادي الفيحاء مباراة الأهلي اليوم في الدوري السعودي وعينه على استغلال وقوع الضيوف وهبوط مستواهم ويطمح في تحقيق الانتصار الخامس بالموسم الحالي بعد التعثر في 12 مواجهة حتى الآن.


يمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي ضد الفيحاء اليوم في دوري روشن والتي قبل بدايتها يحتل الجداوي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بينما يحتل البرتقالي المركز العاشر في الترتيب برصيد 19 نقطة.


ننقل لكم رابط مشاهدة مباراة الأهلي والفيحاء اليوم في الدوري السعودي والتي تنقل لكم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD حصريًا في الشوطن العربي بجانب النقل من خلال قنوات Sport TV5 Portugal ومن خلال قناة QQ Sports Live وعبر قناة Max Sport 2 HD.


يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والفيحاء مباشر اليوم في دوري روشن والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


من أبرز عناصر الأهلي في مباراة الفيحاء المقبل كل من فرانك كيسية وادوارد ميندي وآلان سان ماكسيمان وفراس البريكان، بينما يعتمد نادي الفيحاء خلال مباراة الاهلي اليوم على جهود فاشيون ساكالا وهنري اونيكورو وجيسلان كونان وفلاديمير ستويكوفيتش.


يمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي والفيحاء اليوم الخميس بتعليق عيسي الحربي عبر القناة الصوتية الاولى وبتعليق محمد حسين من خلال القناة الصوتية الثانية، وبتعليق عبدالعزيز السبر عبر القناة المفتوحة بجودة SD.


فيديو مشاهدة مباراة الاهلي والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات