أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد البليهي يستفز جمهور النصر ودكة البدلاء ويحصل على بطاقة حمراء

أشهر الحكم ويلمار رولدان بطاقة حمراء في وجه علي البليهي مدافع فريق نادي الهلال في لقطة كانت غامضة في بداية الأمر، ونكشف لكم سبب طرد علي البليهي في ديربي الرياض، الذي انتهى بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن مواجهات الجولة 15 من دوري روشن.


سبب طرد علي البليهي في مباراة الهلال والنصر

وفي الدقيقة 93 حصل علي البليهي على بطاقة حمراء بسبب استفزازه جمهور نادي النصر كما انه اتجه لدكة بدلاء العالمي بعد الهدف الثالث ليواصل عملية الاستفزاز، حتى اكتشف الحكم الأمر ثم اتجه له بالبطاقة الحمراء المباشرة، في مشهد ظهر من خلاله سعود عبدالحميد ويبدو كأنه يقول "قد انتهت المباراة".


حصل البليهي على بطاقة حمراء بسبب استفزازه لجمهور ودكة بدلاء النصر في مشهد رآه الكثير غريب وليس له داعي خاصة وأن الهلال حصل على ما يريده من اللقاء.


وشهدنا في المباراة عدة مشدات بين رونالدو والبليهي، والتي قام فيها لاعبي النصر كريستيانو وماني باستفزاز المدافع علي البليهي والتي أشعلت المدرجات، لذلك قام اللاعب للاحتفال بهذه الطريقة أمام الجماهير.


ونجح الهلال في تحقيق الفوز في الديربي على النصر الليلة بثلاثية نظيفة، وسجل الأهداف كل من الثنائية الصربية ميتروفيتش هدفين، وسافيتش هدف، ليحسم الديربي على هذه النتيجة.


في الأسفل 3 فيديوهات.. البليهي يستفز الجمهور ثم يتجه لدكة بدلاء النصر.

شاهد فيديو سبب طرد علي البليهي واستفزازه المتواصل لجمهور ودكة بدلاء النصر

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات