أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم في الجولة 18 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم في الجولة 18 من الدوري السعودي

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير فرصة من أجل مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم في الجولة 18 من الدوري السعودي، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن منافسات الموسم الحالي من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 – 2024.


مباراة الهلال وأبها اليوم في الجولة 18 من الدوري السعودي

ويمكنكم الحصول  على رابط مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم في الجولة 18 من دوري روشن السعودي للمحترفين والتي تنطلق في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق، وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


يحتل نادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي بعدما حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في مواجهتين بدون هزيمة حتى الآن، ليمتلك الزعيم 47 نقطة في الصدارة ومعه أقوى خطي هجوم ودفاع في المسابقة.


على الجانب الأخر يدخل نادي أبها مباراة الهلال اليوم ويأمل قي تحقيق الانتصار الغائب منذ 6 مواجهات على التوالي ويقع في المركز السادس عشر مهددًا بالهبوط للدرجة الادني، وفي رصيده 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مواجهتين وخسارة 11 لقاء.


يعاني نادي أبها من ضعف الجانب الدفاعي واستقبلت شباكه 41 هدف ليمتلك ثاني أضعف خط دفاع في المسابقة، وتعتبر مباراة الهلال اليوم مهمة للغاية بالنسبة للفريق الذي يحتاج للخروج بأي نقاط منها حتى لا يتعثر للمواجهة السابعة على التوالي.


يمكنكم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم في الدوري السعودي اليوم الخميس، وتم توفير 2 من معلقين القناة المشفرة لوصف أحداث اللقاء حصريًا في الشرق الأوسط، باختيار كل من عيسى الحربين ومشاري القرني عبر قناة SSC الرياضية.


بينما يلعب أبها مباراة الهلال اليوم معتمدًا على خبرات نجوم الفريق بقيادة سعد بقير وكريتشوفياك وتاتاروشانو وزياد الصحفي من أجل الخروج بأي نقاط، ولكي لا يقع ضحية الهزيمة أو تعثر جديد.


يعتمد خورخي خيسوس خلال مباراة الهلال اليوم ضد أبها على جهود كل من الكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري وميشيل ديلجادو ومالكوم وروبن نيفيز وسافيتش وكوليبالي وياسين بونو في القائمة الأساسية من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات، حيث يريد النادي حسم بطولة الدوري مبكرًا للتفرغ لباقي المسابقات.


مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم في الجولة 18 من الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات