أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والنصر اليوم في الجولة 15 من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم في الجولة 15 من الدوري السعودي

مباراة الهلال ضد النصر في ديربي الرياض، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف متابعة مباراة الهلال والنصر اليوم في الجولة 15 من الدوري السعودي، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الملعب فهد الدولي، ضمن مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 - 2024.


مباراة الهلال والنصر اليوم في الجولة 15 من الدوري السعودي

ينتظر الجمهور في المنطقة العربية بفارغ الصبر ديربي الرياض ليلة الجمعة بين الهلال والنصر في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين وفقًا لموقع الطرفين بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين:-

  • الهلال 38 نقطة في المركز الأول.
  • النصر في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.


مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض اليوم الجمعة بجودة عالية، يدخل فيها أزرق الرياض ومعه أقوى خط هجوم بـ 43 هدف ومعه أقوى خط دفاع أيضًا بـ 8 أهداف سكنت شباكه.


على الجانب الأخر نادي النصر الذي يدخل مباراة الهلال اليوم وقد سجل لاعبيه 39 هدف واستقبلت شباكه 15 هدف، وتلقى أصفر الرياض هزيمتين بينما لما يخسر نادي الهلال في أي لقاء.


خلال مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة سيكون الجمهور في الوطن العربي أمام 4 من هدافي دوري روشن، ويمتلك كريستيانو رونالدو 15 هدف في الصدارة وخلفة ميتروفيتش بـ 11 هدف ومالكوم بـ 9 أهداف، ثم أندرسون تاليسكا بـ 8 أهداف.


متابعة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم الجمعة في الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" في لقاء ديربي الرياض، سننقله لكم لحظة بلحظة من خلال موقع الدوري السعودي لايف لجميع الأهداف واللقطات وأبرز ما يقدمه اللاعبين.


يمكنكم الحصول على ديربي الرياض بين الهلال والنصر اليوم والذي نوفره لكم بجودة عالية وبجودات مختلفة من خلال اكثر من سيرفر، في قمة مباريات اليوم الجمعة.


يترقب الجمهور حول العالم وفي المنطقة العربية مشاهدة مباراة كلاسيكو وديربي الرياض بين الهلال ضد النصر اليوم الجمعة حيث أقوى مباريات اليوم، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والعراق وسوريا وفلسطين، كما يمكنكم مشاهدة المباراة لحظة بلحظة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


من خلال قنوات SSC HD يمكنكم متابعة مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي على قناة السعودية الرياضية، الناقل الحصري في الوطن العربي، فضلًا عن 40 قناة أخرى ناقلة حول العالم.


يدخل العالمي مباراة الهلال اليوم متسلحًا بالقوة الضاربة وبتواجد الاجانب الـ8 في صفوف الفريق وغياب وحيد هو عبدالإلة العمري، وتشكيل يضم كل من:-

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – إيمريك لابورت – اليسك تيليس.

في خط الوسط: سيكو فوفانا – بروزوفيتش.

في خط الوسط الهجومي: أندرسون تاليسكا – أوتافيو مونتيرو – ساديو ماني.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.


بينما يدخل الزعيم مباراة النصر اليوم ويفتقد خدمات كل من نيمار ومحمد العويس وحسان تمبكتي وياسر الشهراني  وناصر الدوسري ومتعب المفرج، بتشكيل يضم كل من:-

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد - كاليدو كوليبالي - علي البليهي - محمد البريك.

في خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش.

في خط الوسط الهجومي: مالكوم - ميشيل ديلجادو - سالم الدوسري.

في خط الهجوم: الكسندر ميتروفيتش.


مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات