أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والطائي اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الهلال والطائي اليوم في الدوري السعودي

مباراة الهلال والطائي اليوم في الدوري السعودي ينقله لكم موقع الدوري السعودي لايف مباشرة في الوطن العربي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب ستاد الامير عبدالعزيز بن مساعد، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من مواجهات دوري روشن بالموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل مباراة الهلال والطائي اليوم في الدوري السعودي

انتهت نتيجة أخر مباراة جمعت بين الهلال والطائي بالتعادل بهدفين لكل فريق في المواجهة التي جمعت بينهم بالدور الثاني من الموسم الماضي، بعدما حقق الزعيم الانتصار في الأربعة مواجهات التي سبقتها بمختلف المسابقات المحلية.


يعتلي نادي الهلال صدارة ترتيب دوري روشن قبل مباراة الطائي اليوم، ويمتلك في رصيده 41 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في مواجهتين بدون هزيمة حتى الآن، بعدما سجل الفريق 46 هدف ليمتلك أقوى خط هجوم وأيضًا الأقوى دفاعيًا في المسابقة بـ 8 أهداف سكنت شباكه.


ويعتمد الزعيم في لقاء اليوم على جهود ميتروفيتش الذي يسعى لتسجيل أهداف إضافية لتوسيع الفارق بينه وبين نكودو الذي وصل إلى 13 هدف بالتساوي مع النجم الصربي الذي يتسلح في لقاء اليوم بجائزة أفضل لاعب في صربيا لتقليل الفارق مع رونالدو متصدر القائمة.


بينما يدخل نادي الطائي مباراة الهلال اليوم في الدوري السعودي وعينه على تحقيق الانتصار الثالث بمسابقة الدوري والفوز السادس في الموسم الحالي، ويمتلك الفريق 17 نقطة في المركز الثاني عشر، وسجل الفريق 19 هدف واستقبلت شباكه 30 هدف.


قبل متابعة مباراة الهلال والطائي اليوم في الدوري السعودي نذكركم بأبرز عناصر أزرق الرياض في لقاء اليوم الذي يعتمد فيه خورخي خيسوس على جهود كل من ميتروفيتش ومالكوم وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش وياسين بونو وسالم الدوسري.


يمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد الطائي اليوم في دوري روشن والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية في المملكة والوطن العربي من خلال قناة SSC Extra 1 والتي وفرت 3 معلقين لوصف أحداث اللقاء مباشرة في الوطن العربي.


ويمكنكم متابعة مباراة الهلال والطائي اليوم في الدوري السعودي بتعليق رؤوف خليف عبر القناة الصوتية الأولى وبتعليق خالد المديفر من خلال القناة الصوتية الثانية، وعلى ان يتولى علي الربيع التعليق من خلال القناة المفتوحة بتقنية SD  عبر العربسات.


أما عن توقيت مباراة الهلال ضد الطائي بث مباشر اليوم الجمعة في الدوري السعودي، فيمكنكم المتابعة لحظة بلحظة في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


مباراة الهلال والطائي اليوم في الدوري السعودي


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات