أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم في الجولة 17 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم في الجولة 17 من الدوري السعودي

يتيح لكم موقع الدوري السعودي لايف فرصة مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم في الجولة 17 من الدوري السعودي، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الهلال والوحدة اليوم في الجولة 17 من الدوري السعودي

يدخل نادي الهلال مباراة الوحدة اليوم وهو يحتل المركز الاول في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 44 نقطة، ويمتلك أقوى خط هجوم والأقوى دفاعيًا بفضل تحقيق 14 انتصار والتعادل في مواجهتين وبدون هزيمة حتى الآن.


على الجانب الأخر يدخل نادي الوحدة مباراة الهلال اليوم ويطمع في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي والثامن في الموسم الحالي، ليرفه رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس مؤقتًا حتى نهاية الجولة، ليقفز ثلاثة مراكز دفعة واحدة في حال تحقيق الفوز.


مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم في الجولة 17 من الدوري السعودي، والتي ستكون من خلال قنوات شركة الرياضة السعودي مباشرة في الشرق الاوسط، والتي ستكون من خلال قناة SSC EXTRA 2 HD والتي ستكون بتعليق علي سعيد الكعبي.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد الوحدة اليوم في الجولة 17 من دوري روشن عبر قناة SSC EXTRA 2 SD المفتوحة وذلك بتعليق عبدالعزيز الزيد، فضلًا عن النقل من خلال قناة QQ Sports Live حصريًا.


يدخل الهلال مباراة الوحدة اليوم ويعتمد على جهود كل من روبن نيفيز وسيرجي سافيتش ومالكوم وميتروفيتش وياسين بونو وسالم الدوسري، سعيًا نحو تحقيق المزيد من الانتصارات المتتالية.


بينما يعتمد نادي الوحدة خلال مباراة الهلال اليوم على جهود كل من أوديون إيجالو وكريج جودوين وأنسيلمو دي مورايس وجواد ياميق، لتحقيق الانتصار الغائب الغائب منذ عام 2020 بهدفين مقابل هدف وحيد.


قبل مباراة الهلال والوحدة اليوم فقد انتهت أخر 5 مباريات بين الطرفين بتحقيق الفوز لأزرق الرياض في مواجهتين وانتصار وحيد للفرسان، وحضر التعادل مرة، بجانب تعادل أخر حقق فيه أزرق الرياض الفوز بركلات الترجيح بنهائب كأس خادم الحرمين في النسخة الماضية.


يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم في الجولة 17 من الدوري السعودي والتي تنطلق في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد، وفي تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم في الدوري السعودي


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات