أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد اليوم في الجولة 18 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد اليوم في الجولة 18 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد، تنقل لكم مساء اليوم السبت من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة 18 من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023 - 2024.


الموقف العام قبل مباراة الاتحاد والرائد بدوري روشن

يعاني فريق الاتحاد من النتائج المتذبذبة في الفترات الأخيرة بمختلف المسابقات، والتي أدت لخروجه من بطولة كأس العالم للأندية بعد الهزيمة من النادي الاهلي، وبأخر لقاءاته بدوري روشن أيضاً الهزيمة من نادي ضمك.


وقبل، مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد اليوم، نجد النمور في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 28 نقطة، حصدهم من خلال الفوز في 8 مناسبات، وتلقى 4 هزائم ، شهد التعادل في مثلهم.


وفي الناحية الأخرى فإن فريق الرائد يعاني كثيراً من سوء النتائج منذ بداية الموسم، والتي جعلته يقع بالمركز 17 وقبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة فقط.


مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد، سنقوم بنقل اللقاء لكم عبر موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات أندية دوري روشن.


غيابات الاتحاد امام الرائد

لعنة الإصابات تضرب 8 لاعبين من الاتحاد في مباراة اليوم امام الرائد، بدأت مع لويز فيليبي لينضم إليه عوض الناشري وعبد الرحمن العبود، ثم زكريا هوساوي، وحسن كادش، والثنائي عمر هوساوي ومهند الشنقيطي، وختمها نجم الفريق المغربي عبد الرزاق حمدالله.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الرائد

يتوقع أن يعتمد جاياردو المدير الفني للنمور في لقاء اليوم على القوة الضاربة لدية من أجل مصالحه جماهيره والعودة للطريق الصحيح مرة اخرى، ليكون تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الرائد اليوم كالتالي :

الحارس : مارسيلو جروهي.

الدفاع : مدالله العليان – السويلم المنهالي – فابينهو - أحمد بامسعود.

الوسط : نجولو كانتي – فيصل الغامدي – إيجور كورنادو.

الهجوم : رومارينيو – كريم بنزيما – صالح العمري.


ستذاع مباراة الاتحاد والرائد اليوم في الدوري السعودي، عبر شاشة قناة SSC 1 HD  بصوت المعلق عبدالله الغامدي، والمعلق عبد المحيسن على القناة الصوتية الثانية.


وستنقل مباراة الاتحاد ضد الرائد اليوم في دوري روشن، علي قناة SSC 1 SD، وينقل لنا احداث اللقاء المعلق عائد العصيمي.


مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد اليوم من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات