أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الجمعة الموافق 22 من ديسمبر الجاري مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري روشن للمحترفين، على ملعب الأول بارك.


يخوض فريق النصر مباراته أمام الاتفاق وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 37 نقطة، جمعهما بعد انتصاره الأخير على حساب الرياض برباعية مقابل هدف وحيد، ليكون لقاء الكوماندوز بالنسبة للعالمي في غاية الأهمية لمواصلة لحاق الهلال في الصدارة.


تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق

في الحراسة : نواف العقيدي

في الدفاع : سلطان الغنام - إيمريك لابورت - علي لاجامي - أليكس تيليس

في الوسط : مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو - سيكو فوفانا

في الهجوم : أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.


مشاهدة مباراة النصر والاتفاق، بينما في الجهة المقابلة يبحث فريق الاتفاق عن الفوز الغائب عنه في أخر 6 جولات من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ويأمل بأن يجده في مواجهة الليلة أمام النصر لاجل العودة مرة أخرى للمسار الصحيح، ويحتل الكوماندوز حالياً المركز الثامن برصيد 24 نقطة.


تشكيل الاتفاق المتوقع أمام النصر

في الحراسة : باولو فيكتور

في الدفاع : جاك هيندري - مارسيل تيسراند - عبدالله الخطيب

في الوسط : العتيبي - هيندرسون - علي هزازي - حمدان الشمراني

في الهجوم : فينالدوم - موسى ديمبيلي - روبن كوايسون.


مشاهدة مباراة النصر والاتفاق، وجدير بالذكر أن مباراة النصر والاتفاق في الدور الأول من مسابقة دوري المحترفين السعودي أنتهت بفوز الكوماندوز بثنائية مقابل هدف، سجل أهداف اللقاء حينها ساديو ماني للعالمي وروبن كوايسون وموسى ديمبيلي للاتفاق.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والاتفاق مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري روشن للمحترفين، في تمام الساعة 6:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ولمن يرغب في مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف اللقاء لكم بجودة عالية وبدون تقطيع، كما يمكنكم متابعتها أيضاً عبر قناة SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل البطولة والعديد من المسابقات المحلية الأخرى بشكل رسمي.


مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم في الدوري من هنا

تعليقات