أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الثلاثاء مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة والتي ستجمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من دوري روشن، على أرضية ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.


تنتظر النصر مواجهة في غاية الأهمية تجمعه بنظيره الاتحاد اليوم في دوري روشن للمحترفين، والتي من خلالها يسعى العالمي لاستغلال حالته المعنوية العالية بالفترة الأخيرة لتحقيق الفوز على النمور، ومواصلة ملاحقة الهلال في صدارة الترتيب حيث يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 40 نقطة.


سيخوض النصر مباراته أمام الاتحاد بدون أي غيابات مؤثر في صفوف الفريق حيث يتواجد الـ 8 لاعبين الأجانب في قائمة الفريق استعداداً للكلاسيكو المرتقب، وبنسبة كبيرة سيكون التشكيل كالتالي، الحارس العقيدي الدفاع الغنام ولابورت والعمري وتيليس، والوسط بروزوفيتش وفوفانا وأوتافيو، والهجوم رونالدو وتاليسكا وساديو ماني.


مشاهدة مباراة النصر والاتحاد، بينما في الجهة المقابلة سيخوض فريق الاتحاد مباراته أمام النصر رافعاً شعار لابديل عن الفوز لاجل تعوض نتائجه السلبية بالفترة الأخيرة، والتي كانت أخرها هزيمته الثقيلة على يد الرائد بثلاثية مقابل لاشئ، وعلى أثرها يحتل العميد المركز السادس برصيد 28 نقطة.


يعاني فريق الاتحاد من كثرة الغيابات في مركز خط الدفاع قبل الكلاسيكو المنتظر أمام النصر اليوم، والتي ستصعب عليه اللقاء بشكل كبير بسبب العناصر المميز بصفوف العالمي وبنسبة كبيرة سيكون التشكيل كالتالي، الحارس جروهي، الدفاع الصحفي وكادش وفابينهو وزكريا، الوسط كانتي والغامدي وكورنادو، الهجوم حمدالله وكريم بنزيما ورومارينيو.


وجدير بالذكر أن الاتحاد بتفوق بشكل كبير على النصر في أخر المواجهات التي جمعت بينهما في مختلف المسابقات، والتي نرى من خلالها بأن النمور حققت الفوز على العالمي 7 مرات في أخر 11 لقاء جمع بينهما، بالاضافة لحضور التعادل في 4 مواجهات وعدم تحقيق النصر الفوز بأي مباراة.


غيابات الاتحاد عن مباراة النصر اليوم

يواجه المدير الفني لفريق الاتحاد غاياردو مشكلة كبيرة قبل مواجهة الكلاسيكو وذلك بسبب كثرة الغيابات في مركز خط الدفاع بالفترة الأخيرة، حيث تأكد غياب أحمد شراحيلي وأحمد بامسعود وسويلم المنهالي بسبب إصابتهم بالرباط الصليبي، كما سيغيب أحمد حجازي ومهند الشنقيطي وعمر هاوساوي ومدالله العليان أيضاً.


مشاهدة مباراة النصر والاتحاد، ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والاتحاد المرتبقة بدوري روشن مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس والرباط.


ولمن يرغب في مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم سيوفر لكم موقعنا تغطية اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع، كما يمكنكم مشاهدتها أيضاً عبر الناقل الرسمي لمباريات دوري روشن والعديد من المسابقات المحلية على قناة SSC الرياضية التي تم إطلاقها بالسنوات الماضية.


مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

تعليقات