أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر والشباب اليوم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين

مشاهدة مباراة النصر والشباب اليوم في كأس خادم الحرمين

مباراة النصر ضد الشباب، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة النصر والشباب اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد نادي الشباب في الرياض، ضمن واحدة من مواجهات دور ربع نهائي كأس الملك بالموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة النصر والشباب اليوم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين

مباراة النصر ضد الشباب اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين ستكون بذكرى المواجهة الأخيره بينهم والتي انتهت بفوز العالمي بأربعة أهداف دون مقابل والتي شهت حصول إيفر بانيجا على بطاقة حمراء، ويغيب اللاعب عن مواجهة اليوم بسبب حصولة على بطاقة حمراء في المواجهة الماضية ضد الاتفاق.


يمكنكم الحصول على فرصة متابعة مباراة النصر والشباب اليوم في كأس الملك والتي تنقل من خلال قناة شركة الرياضة السعودية مباشرة في الشرق الاوسط عبر قناة SSC HD حصريًا في الوطن العربي.


ويمكنكم مباراة النصر والشباب اليوم في الدوري السعودي بتعليق علي سعيد الكعبي بربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


تنطلق مباراة النصر ضد الشباب اليوم الاثنين في ربع نهائي كأس الملك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والقدس، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


يفتقد الشباب خلال مباراة النصر اليوم لجهود كل من إيفر بانيجا بسبب حصولة على بطاقة حمراء في المواجهة الماضية ضد الاتفاق، وهو نفس الأمر بالنسبة لجوستافو كويلار ليخسر شيخ الأندية السعودية لخدمات ثنائي الوسط في واحدة من اهم مواجهات الموسم.


بينما يدخل نادي النصر مباراة الشباب اليوم ويعتمد على جهود كريستيانو رونالدو وساديو ماني وبروزوفيتش ولابورت، بينما يسر العالمي جهود كل من أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي مؤخرًا.


قبل مباراة النصر والشباب اليوم في ربع نهائي كأس الملك نذكركم بمشوار الطرفين في المسابقة بعدما نجح العالمي في الإطاحة بأندية أحد والاتفاق، على الجانب الأخر تفوق شيخ الاندية على الباطن والفتح.


مباراة النصر والشباب اليوم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات