أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والتعاون، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم السبت، في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري روشن للمحترفين، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

يدخل فريق النصر مباراة اليوم وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 43 نقطة، جمعهما بعد فوزه الكبير في الكلاسيكو على حساب الاتحاد بخماسية مقابل هدفين، ليخوض لقاءه أمام التعاون بمعنويات مرتفعة للغاية لرغبته في ختام السنه بنتيجة رائعة.

 

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة التعاون

الحارس : العقيدي

الدفاع : تيليس – لاجامي – لابورت - الغنام

الوسط : بروزوفيتش – أوتافيو - فوفانا

الهجوم : تاليسكا – رونالدو – ماني.

 

يسعى فريق التعاون لتعويض الهزيمة التي تلقاها بالجولة الماضية على يد الفتح وتحقيق الفوز على النصر اليوم وحصد النقاط كاملة، حيث يحتل سكري القصيم حالياً المركز الرابع من جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة.


تشكيل التعاون المتوقع لمواجهة النصر

الحارس : مايلسون

الدفاع : العييري - جوتو - السلولي - فهد خالد

الوسط : فلافيو - المهديوي - ميدران

الهجوم : موسى بارو - جواو بيدرو - كاسترو.

 

مشاهدة مباراة النصر والتعاون، وجدير بالذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول من مسابقة دوري روشن للمحترفين أنتهت بفوز سكري القصيم على العالمي بثنائية مقابل لاشئ، سجل أهداف المواجهة حينها ليندر توامبا واللاعب أحمد باحسين.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والتعاون اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب وتونس.

 

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم في الدوري عبر مجموعة قنوات SSC   الرياضية الحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولة، كما يمكنكم مشاهدتها على موقعنا المتميز الدوري السعودي بجودة عالية وبدون تقطيع.


مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم في الدوري من هنا

تعليقات