شاهد ديمبلي يهدر واحدة من اغرب الفرص في تاريخ كرة القدم

شاهد ديمبلي يهدر واحدة من اغرب الفرص في تاريخ كرة القدم

أهدر النجم الفرنسي موسي ديمبلي مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق، واحدة من أغرب الهجمات في تاريخ كرة القدم، والتي كانت بمواجهة الفرسان اليوم ضد نظيرة التعاون، في المواجهة الجارية على ملعب ستاد محمد بن فهد، ضمن مواجهات الجولة 17 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


ديمبلي يهدر واحدة من أغرب الفرص في تاريخ كرة القدم

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الاول انفرد موسي ديمبلي بمرمى الاتفاق ونجح بالفعل في مرواغة حارس مرمى سكري القصيم، لكن الختام كان من أسوء ما هو متوقع لتصبح اللقطة ضمن أغرب الفرص والهجمات في تاريخ كرة القدم.


بالرغم من تأخر نادي الاتفاق بهدف أما نظيرة التعاون مع نهايات الشوط الأول لكن ديمبلي زاد أوجاع جمهور فريقه والجهاز الفني بقيادة المدرب الإنجليزي ستيفين جيرارد.


ووسط ذهول كبير من معلق المباراة والجمهور المتواجد في الملعب كان الجميع شاهد على إهدار واحدة من أغرب الفرص في تاريخ كرة القدم بأقدام موسي ديمبلي، حتى قال المعلق "استحالة أن تضيع هذة يا رجل".


في الدقيقة 45+3 ظن الجميع أن ديمبلي سجل هدف التعادل لنادي الاتفاق في التعاون لكن ما حدث كان نتيجة الفنش والإنهاء السيء، وخرج اللاعب في الدقيقة 77 من عمر اللقاء ونزل بدلًا منه محمد الكويكبي.


شاهد فيديو فرصة ديمبلي من الأغرب في تاريخ كرة القدم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-