أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا اليوم

مشاهدة قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا اليوم

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، والتي ستنطلق صباح اليوم الخميس الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، بمشاركة رباعي دوري روشن الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء.

 

حسم الثلاثي الهلال والنصر والاتحاد التأهل رسمياً لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بعد تصدرهم جدول ترتيب مجموعتهم بالبطولة القارية، حيث تواجد الزعيم بالمركز الأول برصيد 16 نقطة، كما تصدر العالمي مجموعته أيضاً بـ 14 نقطة، وأخيراً تواجد العميد بالمركز الأول برصيد 15 نقطة.

 

بينما تأهل فريق الفيحاء لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد تواجده في المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته بالبطولة القارية برصيد 9 نقاط، جمعهما بعد فوزه الأخير على أهال بثنائية مقابل هدف.

 

مشاهدة قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، وجدير بالذكر أن فريق أوراوا الياباني توج بأخر نسخة من البطولة القارية، بعد فوزه على نادي الهلال في المباراة النهائية ليحصد اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

 

نظام قرعة دوري الـ 16 من دوري أبطال آسيا

سيجري الاتحاد الأسيوي قرعة بين أندية الهلال والنصر والاتحاد والعين الإماراتي وناساف لوضع أحدهما في المستوى الثاني، وبذلك من المحتمل أن نشهد مواجهة سعودية قوية في هذا الدور من البطولة القارية.

 

موعد قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

مشاهدة قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، ومن المقرر أن ينطلق موعد قرعة دور ثمن النهائي من دوري الأبطال صباح اليوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والخرطوم.


مشاهدة قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا اليوم من هنا


 النصر سيواجه الفيحاء بثمن النهائي


الهلال سيواجه سباهان في ثمن النهائي 


الاتحاد سيواجه نافباخور في ثمن النهائي 

تعليقات