شاهد اشتباك بالأيدي بين لاعبي الشباب والاتفاق ينتهي بطرد ثنائي

شاهد اشتباك بالأيدي بين لاعبي الشباب والاتفاق ينتهي بطرد ثنائي

شهدت مباراة الشباب والاتفاق المزيد من أحداث العنف في لقاء شهد 5 بطاقات ملونة، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب ستاد نادي الشباب في الرياض.


اشتباك بالأيدي بين لاعبي الشباب والاتفاق ينتهي بطرد ثنائي

أشهر حكم مباراة الشباب والاتفاق 3 بطاقات حمراء من بينها طرد مزدوج في لعبة واحدة على الثنائي جوستافو كويلار وديماراي جاراي عند الدقيقة 85 بعد تدخيل عنيف من لاعب الليوث على منافسه.


تدخل كويلار على جاراي أدى لمشاجرة عنيفه بالأيدي بين لاعبي الشباب والاتفاق وطرد الثنائي في واحدة من أعنف مباريات الدوري هذا الموسم.


في اقعة نادرة الحدوث، لأول مرة في بطولة الدوري هذا الموسم يخرج الحكم 3 بطاقات حمراء على لاعبي الطرفين في واقعة قليلًا ما تحدث في الملاعب السعودية خلال السنوات الأخيره.


العقوبة المتوقعه على كويلار وجاراي

بعد طرد جوستافو كويلار ودماراي جاراي يتأكد بذلك غياب ثنائي الفريقين لمواجهتين متتاليتين في انتظار قرار لجنة الإنضباط الذي يتوقع أن يكون لمواجهة إضافية بسبب ما حدث في المواجهة من الأجواء المشحونه بين اللاعبين وبعضها.


لم تشهد مباراة الشباب والاتفاق طرد الثنائي كويلار وجاراي فقط بل كان هناك بطاقة حمراء أيضًا على النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.


شاهد فيديو اشتباك بين لاعبين الشباب والاتفاق ينتهي بطرد ثنائي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-