أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والحزم 4-0 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الأهلي والحزم اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الأهلي والحزم، حقق فريق الأهلي الفوز بأربعة أهداف دون مقابل على حساب الحزم في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري روشن، وأقيمت على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

تشكيل الأهلي أمام الحزم اليوم

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي

في خط الدفاع : سعد بالعبيد – روجر إيبانيز – ريان حامد – علي مجرشي

في خط الوسط : فرانك كيسيه – غابري فيغا – محمد المجحد

في خط الهجوم : رياض محرز – فراس البريكان – سانت ماكسيمان.

 

ملخص مباراة الأهلي والحزم في الدوري

استطاع النجم الجزائري رياض محرز أن يسجل هدف قاتل للأهلي في شباك الحزم مع نهاية الشوط الأول من المباراة في 46، ثم يأتي الإسباني غابري فيغا ويضيف الهدف الثاني للراقي في الدقيقة 58 من اللقاء.


وتمكن فراس البريكان من تسجيل الهدف الثالث للراقي عند الدقيقة 81 من عمر المباراة، بينما سجل ميريح ديميرال الهدف الرابع في الدقيقة 91 من اللقاء.


وتستمر هذا النتيجة بتقدم الأهلي برباعية نظيفة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء وحصل الفريق على ثلاثة نقاط هامة بالدوري، حيث يحتل حالياً المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بينما توقف رصيد الحزم عند النقطة 12 متواجداً في قاع الجدول.


ويستعد فريق الأهلي لمواجهة قوية تجمعه بنظيره الخليج يوم الجمعة المقبل الموافق 29 من شهر ديسمبر الجاري، وستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري روشن للمحترفين.


شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والحزم 4-0 اليوم من هنا 

تعليقات