أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة النصر والتعاون 4-1 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر والتعاون اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر والتعاون، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة أهداف مباراة النصر والتعاون، بعد الفوز الهام الذي حققه العالمي على حساب التعاون اليوم السبت بالمواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري روشن، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.


بدء النصر مباراته أمام التعاون بالتشكيل كالتالي :-

في الحراسة : نواف العقيدي

في الدفاع : أليكس تيليس - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - سلطان الغنام

في الوسط : عبدالله الخيبري - أوتافيو - مارسيلو بروزوفيتش

في الهجوم : ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا.


ملخص مباراة النصر والتعاون

تلقى النصر هدف مبكر أمام التعاون في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول عن طريق أشرف المهديوي من ركلة جزاء، ليدخل بعدها العالمي اللقاء ويسجل هدف التعادل بأقدام مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 26، ويضيف بعدها مدافع النصر لابورت الثاني لفريقه بالدقيقة 35 من اللقاء.


واستطاع النصر أن يعزز تقدمه على التعاون بتسجيله الهدف الثالث عن طريق اللاعب البرتغالي أوتافيو في الدقيقة 50 من الشوط الثاني، ويختتمها رونالدو بإحرازه الرابع في الدقيقة 92، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة برباعية لهدف لصالح العالمي.


وبذلك الفوز الذي حققه النصر على حساب التعاون اليوم رفع العالمي رصيده للنقطة 46 محتلاً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بينما توقف رصيد سكري القصيم عند النقطة 34 ليكون متواجداً في المركز الرابع من المسابقة.


وجدير بالذكر أن مباراة مباراة النصر والتعاون هي الأخيرة حيث سيتوقف الدوري السعودي للمحترفين لمدة 45 يوم، بسبب اقتراب بداية كأس أمم آسيا 2024 وذهاب اللاعبين لمنتخباتهم، وسيكون هناك العديد من المباريات الودية خلال الفترة القادمة.


شاهد.. أهداف مباراة النصر والتعاون 4-1 اليوم من هنا

تعليقات