شاهد.. هدف جونيور كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والجيل

شاهد.. هدف جونيور كريستيانو في مباراة النصر والجبلين

سجل جونيور أبن الأسطورة كريستيانو رونالدو هدف في غاية الروعة بمباراة فريقه النصر أمام الجيل في مسابقة دوري البراعم تحت 13 عاماً، ولاجل مشاهدة الهدف سيوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف الفيديو كامل بجودة عالية من خلال السطورة التالية.


جونيور كريستيانو رونالدو يقود النصر للفوز على الجيل

كان جونيور أبن الأسطورة كريستيانو رونالدو قد تعرض لإصابة قوية خلال الفترة الماضية منعته من المشاركة مع النصر في دوري البراعم تحت 13 عاماً، ليتواجد اللاعب في مباراة فريقه أمام الجيل ويقودهم للفوز بثلاثية مقابل هدف بعد تسجيله هدف بغاية الروعة.


واستطاع جونيور كريستيانو رونالدو أن يسجل ثلاثة أهداف منذ أنضمامه لصفوف فريق النصر تحت 13 عاماً، على الرغم من الإصابة التي تعرض لها في بداية مشواره، وتنتظر الجماهير منه العمل بجد لاجل التواجد في الفريق الأول خلال السنوات القادمة.


وجاء الهدف عن طريق تمريرة اخترقت صفوف الدفاع والتي سبق فيها جونيور جميع المدافعين وسددها بقدمة اليمنى لتسكن الشباك، ليضيف الهدف الرابع وينهي اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في إطار الجولة السابعة بدوري البراعم.


جاء تشكيل النصر لمواجهة براعم الجيل اليوم بقيادة كريستيانو جونيور، وضم التشكيل كل من رائد ساحلي ومشاري الشهراني وناصر بن كليب ومبارك المسرحي ومشعل السلوم ونواف ناجي ومشعل العمري ووافي الشهري وخالد القحطاني ومزيد العتيبي جونيور كريستيانو رونالدو.


شاهد فيديو هدف جونيور كريستيانو رونالدو من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-