شاهد أغرب ضربة جزاء في تاريخ الدوري السعودي بمباراة الفتح والحزم

شاهد أغرب ضربة جزاء في تاريخ الدوري السعودي بمباراة الفتح والحزم

شهدت مباراة الفتح ضد الحزم احتساب أغرب ضربة جزاء في تاريخ الدوري السعودي، والتي كانت على لاعب نادي الفتح لصالح أصحاب الأرض الحزماوي، ضمن مواجهات الجولة 16 من عمر مواجهات دوري روشن للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الفتح والحزم تشهد أغرب ضربة جزاء في تاريخ الدوري السعودي

وفي الدقيقة 11 من عمر لقاء الفتح والحزم احتسب حكم الساحة واحدة من أغرب ضربات الجزاء في تاريخ كرة القدم وفي الدوري السعودي، والتي تم احتسابها على اللاعب فهد محمد الحربي.


قام اللاعب فهد الحربي مدافع نادي الفتح بلمس الكرة بيدة اليسرى بطريقة غريبة للغاية اثناء مروره بجوار جاكوب ريني حارس مرمى فريقه، ليلاحظها الحكم ويقوم باحتسابها ضربة جزاء فورًا، لتكون أطرف و أغرب ضربة جزاء في تاريخ الدوري السعودي والتي شهدتها مباراة الفتح والحزم.


بعد احتساب الحكم صربة الجزاء على نادي الفتح لصالح نادي الحزم دخل الفريقين في مرحلة جدالية طويلة استمرت لأكثر من دقيقتين حتى تم تسجيل ضربة الجزاء في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب توزي نجم نادي الحزم.


تسببت ضربة جزاء نادي الفتح في تسجيل أصحاب الأرض الهدف الثاني في اللقاء، ولم يحصل فهد الحربي على أي بطاقة صفراء كونها لعبه غير متعمده وعفوية في تقدير الحكم الذي اكتفى باكتساب ضربة جزاء فقط لا غير كأقصى عقوبة على اللاعب وفريقه.


شاهد فيديو أغرب ضربة جزاء في تاريخ الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-