شاهد.. تصرف غير أخلافي من زكريا هوساوي تجاه فيصل الغامدي بمباراة الاتحاد والأهلي


رصدت العدسة الخاصة بأحد الجماهير الاتحادية الذي كان حاضرًا في مباراة الاتحاد والأهلي المصري أمس ببطولة كأس العالم للأندية تصرف غير أخلاقي وغريب من زكريا هوساوي تجاه زميله فيصل الغامدي.


وفي لقطة غريبة لم تلتقطها الكاميرات المتواجدة بأرضية ملعب مباراة الاتحاد والأهلي أمس، والتي رصدتها كاميرات أحد الجماهير المتواجد بالمدرجات، وشاهدنا فيها تجاهل غير مبرر من اللاعب زكريا هوساوي لمصافحة لزميلة فيصل الغامدي الذي مد يده إليه بعد إحدى الكرات لمصافحته وتشجيعه.


شاهدنا في الفيديو أن اللاعب فيصل الغامدي ذهب ليحفز زميلة زكريا هوساوي بمصافحته بعد أن قطعت منه الكره، ولكن العجيب أن هوساوي رفض المصافحة زميلة وتجاهل الرد عليه باي شكل من الأشكال.


وهو الأمر الذي جعل جميع الجماهير الاتحادية تتساءل هل كان هناك خلاف بين اللاعبين قبل المباراة ؟ وهل كانت هزيمة الاتحاد أمس أمام الأهلي والخروج من كأس العالم بسبب خلاف بعض اللاعبين.


ويذكر أن الاتحاد تلقي الهزيمة أمس على يد فريق الأهلي المصري بنتيجة 3-1، وسجل هدف العميد الوحيد هو الفرنسي كريم بنزيما وودع بطولة كأس العالم للأندية 2023، فيما تأهل الأهلي لملاقاة فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي.


شاهد لقطة زكريا هوساوي مع فيصل الغامدي من هنا 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-