أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباشر مباراة الهلال والشعلة الودية الآن لحظة بلحظة


نقدم لكم مشاهدة مباشر مباراة الهلال والشعلة السعودية الودية والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الملك سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال، مساء اليوم السبت في إطار ودي ضمن تحضيرات الزعيم خلال فترة التوقف الدولي الحالية.


ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني خورخي خيسوس على اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي من المحليين والمحترفين، في ظل غياب عدد كبير من القوام الأساسي للفريق نظرًا لتواجدهم بصفوف منتخبات بلادهم خلال الفترة الدولية.


ويشهد فريق الهلال غياب عدد كبير من النجوم المتواجدين حاليًا بصفوف منتخبات بلادهم وأبرزهم الحارس المغربي ياسين بونو، والمدافع السنغالي كوليبالي وسالم الدوسري وحسان تمبكتي وسعود عبد الحميد وصالح الشهري ومحمد البريك المتواجدين مع المنتخب السعودي.


يستهدف مدرب الهلال استغلال فترة التوقف الدولية الحالية من أجل إعادة ترتيب الأوراق والاستعداد بأفضل شكل لاستئناف المنافسات، حيث يتربع الزعيم على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، ويستهدف الحفاظ على صدارته وحسم لقب الدوري للموسم الجاري.


كما ستشهد المباراة إجراء مدرب الهلال بعض التجارب والتعديلات على التشكيل من أجل الارتقاء بمستوى الفريق وتنفيذها في المباريات القادمة، وإدخال بعض الأمور الفنية والتكتيكية على اللاعبين، للخروج من اللقاء بأكبر قدر ممكن من الاستفادة وتحقيق الأهداف.


ومن المقرر ان تنطلق مشاهدة مباراة الهلال ضد الشعلة مباشر في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم، 8:00 بتوقيت أبو ظبي، 5:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


مباشر مباراة الهلال والشعلة الآن لحظة بلحظة..

الآن.. انطلاق صافرة بدء المباراة بين الهلال والشعلة

تشكيلة #الهلال ضد الشعلة:

حارس المرمى: الوطيان

الدفاع: جحفلي خليفة - زياد

الوسط: الفرج – نيفز – القحطاني - سافيتش

الهجوم: ميشيل – الحمدان – ميتروفيتش

جووووول .. الشعلة يتقدم بهدف في الدقيقة 11

جوووووول .. الهلال يسجل التعادل في الدقيقة 17 عن طريق ميتروفيتش  

نهاية الشوط الأول.. الهلال 1 - 1 الشعلة

بداية الشوط الثاني .. سيطرة هلالية على اللقاء

جوووووول .. الهلال يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 47 عن طريق الحمدان

جوووووول.. الهلال يسجل الهدف الثاني عن طريق محمد القحطاني في الدقيقة 51. 

نهاية المباراة.. الهلال يفوز 3-1 على الشعلة

تعليقات