تعليق علي البليهي على أزمة اللاعبين المستبعدين من المنتخب السعودي


علق علي البليهي مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على أزمة اللاعبين المستبعدين من صفوف المنتخب السعودي قبل ساعات من انطلاق مشاركات الصقور في بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة حاليًا في دولة قطر.


وحرص المذيع على سؤال البليهي حول رأيه في أزمة اللاعبين المستبعدين وتأثير ذلك على غرفة ملابي لاعبي المنتخب، إلا أن البليهي رد قائلًا: " لا نريد الحديث عن مثل هذه الأمور في الوقت الحالي، يجب علينا التركيز جميعًا في المنتخب ".


وأضاف: " لا تسألني عن مثل هذه الأمور، أنا لاعب كرة قدم وأركز بشكل كامل في الملعب، نطالب الشعب السعودي بنسيان أي شيء والتركيز معنا وتقديم الدعم لنا لأننا بحاجة لذلك من أجل إسعادهم ".


وتابع: " الروح والإصرار والرغبة هي السر الحقيقي وراء عودة المنتخب السعودي في المباراة وقلب النتيجة على المنتخب العماني وتحويل تأخره بهدف للفوز بهدفين في المباراة وخطف النقاط الثلاثة ".


وواصل: " أتمنى من كل السعوديين الوقوف معنا والثقة فينا وفي المدير الفني مانشيني، بلاش كلام في الأمور الأخرى، احنا موجودين وسوف نحقق المطلوب وإن شاء الله نصل بعيدًا في البطولة ".


واختتم موجهًا حديثة للمذيع: " اسألني فقط عن أشياء داخل الملعب ولا تسألني عن أمور خارج الملعب، ما يحدث خارج الملعب له أشخاص مسؤولين عنه، تركيزنا مع مدربنا وثقتنا فيه عاليه وهو يثق فينا، نقول للجمهور نحتاجكم هذه الفترة بالذات والقادم أجمل ".


شاهد فيديو تصريحات البليهي كاملة من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-