أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أستون فيلا يحدد مطالبة مقابل دين والهلال يقرر بشكل رسمي

أستون فيلا يحدد مطالبة مقابل دين والهلال يقرر بشكل رسمي

أعلن الفريق الاول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي، مطالبة مقابل رحيل الظهير الأيسر الفرنسي لوكا دين لنادي الهلال في الميركاتو الشتوي الحالي 2024، حيث يرغب الزعيم في دعم الجانب الأيسر بسبب كثرة إصابات ياسر الشهراني.


الهلال يطلب ضم لوكا دين وأستون فيلا يقرر

وضع نادي الهلال 4 لاعبين لدعم مركز الظهير الأيسر بلاعب أجنبي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية، وتم الاستقرار على كل من:-

  • إيرتون لوكاس لاعب فلامنجو البرازيلي.
  • خوسية جايا لاعب فالنسيا الإسباني.
  • بورنا سوسا لاعب شتوتجارت الألماني.
  • لوكا دين لاعب أستون فيلا الإنجليزي.



ينتهي تعاقد لوكا دين مع نادي أستون فيلا في 30 يونيو من عام 2026، ووصلت القيمة التسويقية لصاحب الـ 30 عام إلى 15 مليون يورو.


أستون فيلا يحدد مطالبة من رحيل دين للهلال

أستون فيلا وافق على بيع لوكاس دين لنادي الهلال في الميركاتو الشتوي الحالي، لكن الفريق حدد مطالبه المادية مقابل اتمام الصفقة ليخرج بأفضل استفادة من رحيل لاعبه الدولي.


طلب نادي أستون فيلا الحصول على مبلغ 20 مليون يورو مقبل بيع عقد لوكاس دين لنادي الهلال في الميركاتو الشتوي الحالي، على أن يوقع اللاعب على عقد لمدة موسمين ونصف قابلة للتمديد.


يُشارك الظهير الأيسر لوكاس دين مع نادي أستون فيلا بشكل أساسي في الموسم الحالي؛ وخاض اللاعب حتى الآن 18 مباراة، تمكن خلالها من صناعة هدفين.


فيديو لواحدة من مميزات لوكاس دين

يجيد لوكاس دين الكرات الثابتة كما انه يتمتع بقدرة كبيرة على صناعة الأهداف، وسيكون مناسب لاحتياجات الزعيم في الموسم الحالي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات